"مستقبل وطن" يواصل الترويج لمرشحيه.. و"بدران" فى مسيرة بالسيارات بالبحيرة

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:08 ص
"مستقبل وطن" يواصل الترويج لمرشحيه.. و"بدران" فى مسيرة بالسيارات بالبحيرة محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن لقاءاته فى عدد من المحافظات مع المرشحين والأهالى للترويج للحزب.

شارك محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن، وأحمد نجيب مسئول قطاع غرب الدلتا، مساء الأحد، فى مسيرة انتخابية حاشدة بالسيارات للمهندس أيمن عزت، رئيس الإدارة الهندسية ومرشح الحزب عن دائرة حوش عيسى بالبحيرة، جابت أنحاء المحافظة بحضور المئات من الأهالى.

وقال مستقبل وطن فى بيان له، إن محمد بدران والوفد المرافق له شاركا فى المؤتمر الشعبى لـ رجل الأعمال حمدى عبد الوهاب أبو خشيم، مسئول قطاع المراسم الدولية بمجلس الشعب، ومرشح الحزب عن دائرة أبو المطامير وحوش عيسى، وسلم شهادات تقدير لشهداء وأبطال حرب أكتوبر 73 بمناسبة مرور الذكرى الـ 42.

وأكد بدران، أن "مستقبل وطن" يدرك جميع المشكلات والمخاطر التى يعانى منها الوطن ولديه برنامج طموح قادر على انتشال الوطن لبر الأمان، مشيرًا إلى أن مصر بلد زراعى من الدرجة الاولى ومع ذلك مازال الفلاح بعيدا عن رؤى الدولة ويعانى الأمرين من فساد أدوية وارتفاع أسعار الأسمدة وعدم تواجدها وعدم فتح أسواق جديدة قادرة على استيعاب محصوله بمقابل مجزى.

وأوضح بدران خلال كلمته لأهالى البحيرة،:" الفلاح المصرى وعلى الرغم مما عاناه ويعانيه لم نسمع يومًا أنهم انجرفوا لتيارات المظاهرات الفئوية فى الفترات العصيبة من عمر الوطن والتى كان يستغلها البعض لتحقيق أطماعهم الشخصية ولكنهم كانوا ومازالوا عونا وسندًا للدولة ولذلك حان الوقت لرد جميلهم".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة