هيثم عرابى: استقالتى من الأهلى نهائية.. وإيفونا يتقاضى 600 ألف دولار فقط

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:42 ص
هيثم عرابى: استقالتى من الأهلى نهائية.. وإيفونا يتقاضى 600 ألف دولار فقط هيثم عرابى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض هيثم عرابى مدير التعاقدات بالأهلى المستقيل التجريح فى إدارة ناديه بعد رحيله عن منصبه لاحترامه هذا الكيان، مؤكدًا أن التاريخ لن يرحم أحدًا ولن يرحم من سرب الأخبار من داخل النادى الأهلى.

الاستقالة نهائية


قال عرابى فى تصريحات لبرنامج "ساعة رياضة"، أنه لا يجب أن يكون من يحب الأهلى من أبنائه، ولكن هناك أشخاصًا من خارج النادى يعشقونه ويعرفون قواعده جيدًا، مشيرًا الى أن قرار استقالته من الأهلى نهائى ولا رجعة فيه.

تساءل عرابى، كيف لا يعرف رئيس النادى الأهلى موعد تعيينى فى النادى وهو الذى وقع على قرار تعيينى؟، رافضًا الرد على كل من أساء إلى شخصه رغم الحملة الشرسة التى تعرض لها خلال فترة عمله بالقلعة الحمراء.

التهميش سبب الاستقالة


كشف مدير التعاقدات بالأهلى تم تهميش دورى داخل النادى الأهلى، وهو ما دفعنى إلى الاستقالة من منصبه، معربًا عن تقديره واحترامه لمجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر.

العمل الجماعى سبب نجاح الصفقات


تابع، لم أنجح بمفردى فى جلب الصفقات للأهلى، ولكن كنا نعمل كفريق واحد، مشيرًا إلى أن النادى أنهى صفقة جون أنطوى مقابل مليون و100 ألف دولار وكان لمحمود طاهر الدور الأبرز فى إتمام الصفقة، بينما تم التعاقد مع صالح جمعة مقابل 7 ملايين، وكان لعلاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة السابق الدور البارز فى اتمامها، وتم التعاقد مع أحمد الشيخ مقابل 6 ملايين بعد أن تحمل اللاعب مليونى ونصف المليون جنيه، فيما تم التعاقد مع أحمد فتحى وأحمد حجازى ومحمد حمدى زكى بالمجان.

كواليس صفقة إيفونا


وعن كواليس صفقة إيفونا، قال عرابى إنه تواجد فى المغرب لمدة 18 يومًا من أجل التعاقد مع ماليك إيفونا، وأن اللاعب حارب من أجل الانضمام للأهلى، كاشفا أنه التقى وفد الزمالك فى الفندق بالمغرب للتفاوض مع إيفونا، وطلب من اللاعب الجلوس معهم للتفاوض لثقته فى اللاعب الذى ضغط على إدارة نادى من أجل الانتقال للأهلى، مشددًا على أن اللاعب لم يحصل على المبالغ التى تم الإعلان عنها فى المبالغ ولا يزيد عقده ع 600 ألف دولار، مضيفا أن رئيس الوداد المغربى كان واضحًا وصريحًا فى التفاوض معه، ولكنه كان يتعمد عدم نقل الصورة الحقيقة للإعلام، مستغلاً الحرب القائمة بين جمهور الأهلى والزمالك.

واشتكى عرابى من أزمة كبيرة داخل الأهلى فى الوقت الحالى، وهى تسريب الأخبار، حيث كان يتم تسريبها قبل إتمام الصفقة.

الأزمة مع رئيس الزمالك


وعن أزمته مع مرتضى منصور فى مقصورة مباراة القمة، قال عرابى، لم أنزعج مما قاله رئيس الزمالك، لأنه قال عنى "تخين"، وهذا ليس له علاقة بكرة القدم، وكان سيحزننى لو اتهمنى بالسمسرة أو الفشل فى مهام عملى.

سلبيات عرابى


أوضح عرابى أن أبرز سلبياته فى العمل مع الأهلى، أن وعد اللاعبين بتسويقهم فى أوروبا وهو ما لم يفعله واعتذر لهم عن ذلك الأمر، كاشفًا أنه ضحى بعرض للعمل فى قناة سكاى سبورتس، من أجل عمله فى الأهلى.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة