"CBS" تلغى المسلسل التليفزيونى "Extant" وتطور مشروعاتها مع هالى بيرى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 09:00 ص
"CBS" تلغى المسلسل التليفزيونى "Extant" وتطور مشروعاتها مع هالى بيرى هالى بيرى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن القائمون على قناة "CBS" عن إلغاء مسلسل دراما الخيال العلمى التليفزيونى "Extant" للنجمة العالمية هالى بيرى، وذلك بعد موسمين ناجحين من عرضه وحصده عددا هائلا من إشادات النقاد منذ الحلقات الأولى لعرضه، وجاء هذا القرار صادما لعدد كبير من عشاق العمل وخاصة محبى نجمة الاوسكار هالى بيرى.

وأكد القائمون على القناة أن نشاط هالى بيرى لن يتوقف مع شبكة قنوات "CBS" لكنها ستكون منتجا تنفيذيا لعمل جديد معهم وهو "Legalease" الذى يتطرق إلى موضوع "العنصرية" وحول العلاقات العرقية.

وقال جلين جيللر لموقع "ديد لاين" إن المسلسل التليفزيونى "Extant" كان ختامه مثيرا فى موسمه الماضى، واستكمل: "لقد ساعد المسلسل وبشكل واضح على توسع شبكة قنوات "CBS"، حيث استطاع العمل أن يحقق نجاحات كبيرة ونحن فخورون جدا بالعمل وخاصة انه حصد شعبيه كبيرة على موقع "Amazon Prime Video"، كما أكد جلين أن هالى بيرى كانت ملتزمة للغاية وكانت تدعم العمل بشتى الطرق، وأعلن: "نتطلع إلى العمل معها على فى مشروعنا القادم".

فى حين علقت هالى بيرى على تعاونها مع قناة "CBS" قائلة لعدد من المواقع الفنية الشهيرة: "أنا فخورة جدا بما أنجزناه.. وسعيدة بالنجاحات التى حققها العمل، فالعمل كانت أساسياته مع cbs تحكمها الالتزام وروح فريق العمل الذى يسعى ويطمح للوصول للنجاح".

يذكر أن مسلسل تدور احداثه حول رائدة فضاء تناضل من أجل معرفة كيف أنها أصبحت حاملا اثناء تواجدها فى مهمة فضائية لمدة 13 شهرا، وشارك فى بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم جريس جومار وتيلر هيلتون وبيرس جاجنون وجوران فيزينجيك.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة