أصغر عازف بيانو فى مصر يؤلف مقطوعة موسيقية لنبذ العنف ونشر التسامح

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 06:59 م
أصغر عازف بيانو فى مصر يؤلف مقطوعة موسيقية لنبذ العنف ونشر التسامح الطفل على عمرو الهراس أصغر عازف بيانو فى مصر
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الطفل على عمرو الهراس، أصغر عازف بيانو فى مصر، إلى محاربة الارهاب ودعم السلام فى العالم عن طريق تأليفه مقطوعات موسيقية تهدف الى نبذ العنف ونشر التسامح، وتدشين علم يسمى بــ "علم السلام" لتوصيل فكرته للعالم كله، وذلك فى إطار دعم السياحة وتوظيف الفن فى الترويج لها.

وأكد على عبر صفحته الشخصية "فيسبوك" انه فكرته بدأت بعد حادث الطفل السورى "ألان" وهو غريق على احدى الشواطيء، مما دفعه الى التفكير فى ذلك ليدعو العالم لوقف الارهاب والعنف ضد الأطفال ونشر السلام من خلال الموسيقى حيث تظهر الأحاسيس والمشاعر الجميلة النبيلة من خلالها بدلا من العنف والارهاب الذى يولد الكراهية.

كما توجه "على" بالشكر الى الموسيقار العالمى "ياني" على دعمة مصر سياحياً موجها له دعوة للمشاركة فى التوقيع على علم "بيانو السلام"، لتصل رسالته للعالمية بواسطة العلم الذى يستهدف توقيع كبار عازفى البيانو والمسؤلين فى العالم واقامة اول مزاد خيرى لبيع العلم على أن يخصص دخله لصالح نشر السلام العالمى .

وتمنى "على" تسليم العلم للموسيقار اليونانى "يانى" بنفسه اثناء احياءه حفل موسيقى بمصر تحت سفح الأهرامات يومى الجمعة والسبت 30 و31 أكتوبر المقبل من خلال مبادرة "هذة هى مصر" بصورته الشخصية فى الأماكن السياحية كمساهمة منه لإعادة الحركة السياحية لمصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة