الخيانة والأحاسيس و"الكينج" تجسد فتنة زوجات نجوم الكرة المصرية.. يارا نعوم تطلب "جدول" من معجبة للتعامل مع متعب.. زوجة ميدو تهاجم معارضيه بأغنية للكينج.. زوجة أحمد فتحى ترفض وصفه بالخيانة من الأهلاوية

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 04:40 ص
الخيانة والأحاسيس و"الكينج" تجسد فتنة زوجات نجوم الكرة المصرية.. يارا نعوم تطلب "جدول" من معجبة للتعامل مع متعب.. زوجة ميدو تهاجم معارضيه بأغنية للكينج.. زوجة أحمد فتحى ترفض وصفه بالخيانة من الأهلاوية ميدو وزوجته
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن زوجات نجوم الكرة المصرية لم يجدن منبراً للدفاع عن حياتهم الشخصية وأزمات أزواجهن سوى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ليشعلن حرباً مع الرافضين لتصرفات نجوم الساحرة المستديرة فى عدد من المواقف.

فمنذ ساعات صبت يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة وزوجة عماد متعب مهاجم الأهلى نار غضبها على إحدى المعجبات التى طالبتها عبر أنستجرام بالاهتمام بزوجها وإعطائه مزيداً من وقتها لتجاوز محنته الكروية.

نعوم لم تكن الأولى التى خرجت للدفاع عن زوجها عبر مواقع التواصل فهناك أخريات اتخذن نفس الموقف ويستعرضهن "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

معجبة لزوجة متعب: نفسى أحس أنك واقفة جنب جوزك.. ويارا: "تحبى أحسسك إزاى"



اليوم السابع -10 -2015

أحدث هذه الوقائع كانت عندما رفضت يارا نعوم الانتقادات التى وجهت لها من أحد المعجبات عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى أنستجرام.

اليوم السابع -10 -2015

علقت أحد المعجبات على صورة ليارا قائلة: "يارا أنا بحبك بس نفسى أحس أنك واقفة جنب جوزك فى الشدة هو دلوقتى فى شدة المفروض تكونى جنبه وتحفزيه وتخليه يرجع لمستواه مش وقت فسح الأيام جاية كتير دى نصيحة ليكى لازم تعملى كده"، من جانبها فيما قابلت يارا الانتقاد بسخرية قائلة: "وحضرتك تحبى أحسسك إزاى ! ولا أقولك أعمليلى جدول وأنا هامشى عليه.. عالم غريبة يا جدع عالم بدون عقول وناس أغرب".

يارا عن حبس متعب: حتة عيل فرحان بنفسه شتم جوزى



اليوم السابع -10 -2015

وكانت يارا قد أشعلت معركة أخرى عبر فيس بوك عندما ساندت زوجها فى أزمته مع أحد ضباط الشرطة بمدينة نصر بسبب الخلاف على "ركن" سيارته.


اليوم السابع -10 -2015

قالت يارا عبر "فيس بوك": هو المفروض الواحد يتشتم ويسكت.. ولا المحضر على مزاج حتة عيل فرحان بنفسه ولا إيه بالظبط.. لأ فعلاً دولة قانون حقيقى.. ظابط عاوز يصيت نفسه بس للأسف نسى إنه فيه كاميرات وفيه محضر هيتوزع على الإعلام.. وفى الآخر يطلع الألتراس هم الصح الناس دى ما ينفعش المعاملة العدلة معاهم".

زوجة أحمد فتحى: جوزى مش خاين



اليوم السابع -10 -2015

نفس الأمر فعلته نورا زوجة أحمد فتحى لاعب خط وسط الأهلى ومنتخب مصر عندما خرجت لتدافع عن حق زوجها فى الاحتراف فى أم صلال القطرى إبان سفره لقطر رافضة وصفه بالخائن للأهلى والساعى للحصول على الجنسية القطرية.

نورا كتبت عبر فيس بوك: "هى وصلت للتشكيك فى وطنية أحمد يبقى كده حرام وظلم، وده احتراف يا جماعة ليه الموضوع يتحول من احتراف لجنسية، وهو كان منتظر عرض من سنة فاتت والإدارة كانت عارفة كده واسألوا كابتن سيد عبدالحفيظ والخطيب، وتمنى الاحتراف خارج مصر منذ تواجده فى النادى الإسماعيلى، وهو أهلاوى، وكان بيستغنى عن حلم الاحتراف عشان خاطر النادى الأهلى".

وقالت زوجة فتحى إنه أخلص للفانلة الحمراء طوال فترة وجوده ولديه الرغبة فى الحصول على أقصى عائد مادى له ولأسرته دون أن يكون هناك أى عيب فى ذلك.

زوجة ميدو: ربنا معانا مش هنخاف من حاجة



اليوم السابع -10 -2015

فيما دافعت يسرا الليثى، زوجة أحمد حسام ميدو المدير الفنى الحالى للإسماعيلى عن موقف زوجها إبان وجوده مديراً فنياً للزمالك فى أول فى تجاربه فى تدريب القلعة البيضاء.

يسرا رفضت نغمة التشكيك فى العالمى وإمكانية نجاحه مع الأبيض بحجة صغر سنه.


اليوم السابع -10 -2015

وكتبت يسرا على صفحتها الرسمية على تويتر: "ربنا معانا.. مش هنخاف من حاجة"، ثم أهدت ميدو أغنية جدع بلا جاه لمحمد منير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة