بالصور.. السفير الألمانى بمصر لمحمد بدران: لم أر رئيس حزب فى سنك

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 07:57 م
بالصور.. السفير الألمانى بمصر لمحمد بدران: لم أر رئيس حزب فى سنك جانب من لقاء السفير برئيس حزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، ظهر اليوم السفير الألمانى بمصر يوليوس جيورج، بمقر الحزب بمصر الجديدة، لمناقشة أهم الأوضاع التى تشهدها الساحة المصرية.

وقال حزب مستقبل وطن فى بيان له مساء الثلاثاء: تطرق الحديث إلى تاريخ حزب مستقبل وطن منذ أن كان حملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، حتى تحول الى حزب سياسى.

وشرح بدران بعض المشكلات التى يعانى منها الشباب المصرى، واستعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا إلى أن الحزب يدير المعركة الانتخابية بعقلية شبابية والدفع بمرشحين من مختلف الأعمار.

ومن جانبه أشاد السفير الألمانى بفكرة الحزب قائلا: "التقيت عددا من رؤساء الأحزاب الأخرى ولم أر رئيس حزب فى سنك، وخطتكم مشرفة للنهوض بمستقبل مصر".

وأثنى السفير على فكرة وجود حزب شبابى بمصر، مؤكدا أن هذه الفكرة مختلفة ونادرة، خاصة أن كل قيادات الحزب ورئيسه والمنتمين له من الشباب ولا يتجاوز عمرهم الـ30 عاما.

وناقش السفير الألمانى مع بدران خطة الحزب فى بعض القضايا التى تخص مصر وعلى رأسها التعليم والاقتصاد والشباب وتطوير الجامعات والدستور المصرى، حيث أكد بدران له أن مصر تتطلع للاستفادة من خبرة ألمانيا فى كل المجالات.

وأكد السفير أن العلاقة بين مصر وألمانيا قوية وستظل كما هى منذ مائة عام، وأن مصر تلعب دورا قويا فى استقرار المنطقة العربية، معلنا عن دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسى ولأمن واستقرار مصر.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة