بعد الضريبة الجديدة "متزعلش".. 5 نصائح للتوفير فى سعر تذكرة الطيران

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 06:55 م
بعد الضريبة الجديدة "متزعلش".. 5 نصائح للتوفير فى سعر تذكرة الطيران السفر للخارج - أرشيفية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعم زادت الضرائب على تذاكر الطيران، ولكن هذا لا يمنع أنه يمكنك التوفير فى سعر التذكرة نفسها، بوسائل سهلة وذكية تجعلك تسافر على القد ولا تحتاج للسلف من أحد، فقط حاول اتباع هذه النصائح قدر الإمكان عند سفرك لأى مكان، وستجد أن التقليل فى سعر التذكرة سيرجع عليك بالفائدة بالتأكيد، ونوضح أهم 5 نصائح للتوفير فى سعر تذكرة الطيران، كالآتى:

سجل بريدك الإلكترونى على المواقع المتخصصة:


يوجد عشرات المواقع المتخصصة فى حجز تذاكر الطيران، ولكن الخطوة الأهم من حجز التذكرة نفسها، هى الدخول قبل فترة طويلة للموقع وتسجيل بياناتك وبريدك الإلكترونى، خاصة فى المواقع التى تقارن بين أسعار التذاكر كل يوم، وستجد عروض شركات الطيران تنهال عليك للوجهة والميعاد الذى حددته بضغطة زر واحدة منك.

اعمل عضوية فى خطوط الطيران:


وعلى نفس قدر أهمية تسجيل بياناتك فى مواقع المقارنة بين أسعار التذاكر، تأتى أهمية عمل عضوية فى خطوط الطيران نفسها، حيث يتم إرسال عروض خاصة للمشتركين، وأصحاب الكروت المميزة، كما أن عدد الأميال الذى تقطعه على طيران شركة واحدة يوفر لك رحلات وعروضا مجانية فى المستقبل.

احجز قبلها بـ60 يوما لا أكثر ولا أقل:


الميعاد المثالى لحجز أى تذكرة طيران قبلها بـ60 يوما، حيث تكون الأسعار فى أدنى معدل لها قبل اقتراب الموعد، وفى نفس الوقت تكون قد حزمت أمرك قدر الإمكان عن السفر لهذا المكان.

اختر الشهور الأقل كثافة.. إبريل هو الأفضل:


إذا كان سفرك لهدف سياحى وتريد الحصول على تذكرة مخفضة دون الارتباط بتاريخ معين، فابتعد تماماً عن شهور الموسم السياحى فى تلك البلد، على سبيل المثال فإن شهور يونيو ويوليو وأغسطس إلى نصف سبتمبر هى الأغلى فى أوربا، بينما تنخفض الأسعار فى أبريل ويناير وفبراير بسبب برودة الجو.

احجز التذكرة بالفيزا.. الرسوم أقل:


الحجز فى مكاتب الطيران (أ) فى شركات السياحة يكون عليه رسوم، استخدم بطاقتك الائتمانية، خاصة تلك المخصصة للدفع على الإنترنت فى حجز التذاكر، وستوفر بذلك معظم الرسوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة