أحلام تشن حملة ضد مُعلِّم إماراتى تعدى بالضرب على تلميذ.. وتتعهد بتوكيل محام ضده.. "التعليم الإماراتية" توقف المدرس.. مغردون مصريون: "عندنا الكلام ده عادى".. ويسخرون: "المدرسين هنا بيضربوا بالشلوت"

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 05:08 م
أحلام تشن حملة ضد مُعلِّم إماراتى تعدى بالضرب على تلميذ.. وتتعهد بتوكيل محام ضده.. "التعليم الإماراتية" توقف المدرس.. مغردون مصريون: "عندنا الكلام ده عادى".. ويسخرون: "المدرسين هنا بيضربوا بالشلوت" معلم إمارتى يضرب طالب
كتب عمرو حسين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنّت الفنانة الإماراتية أحلام هجومًا حادًا على معلم تعدى بالضرب على وجه أحد التلاميذ بدولة الإمارات، ونشرت فيديو الواقعة على حسابها الرسمى بموقع التدوينات القصيرة تويتر وعلقت عليه فى سلسلة تدوينات.

وبدأت تدويناتها قائلة: "ضرب.. حسبى الله ونعم الوكيل فيه.. هذا مدرس كسر فى أيده.. إن شاء الله أنا اللى ما أعرفه عورنى قلبى عليه وين المسئولين عن هالمجرم".

وأضافت أحلام: "وما زال مستمر المجرم فى ضربه كسر فى أيدك ورأسك ورجلك وكل أعضائك اللى تطاولت على طفل حسبى الله وكفى".

واستطردت: هؤلاء هم جنود الوطن القادمين، ويجب محاسبة هذا المجرم الظالم، مشيرة إلى أن المُعلم يضرب الطالب بلا رحمة، كما أضافت أن الرسول - صلى الله عليه وسلم - نهى عن الضرب على الوجه حتى لو كان ولده لا تلميذه.

أحلام تتعهد بتوكيل محام ضد المُعلِّم.. والتربية والتعليم الإماراتية توقفه


وبعد تداول أحلام لفيديو تعدى الضرب على التلميذ، تعهدت بالتكفل له بأحسن محام، ثم نشرت شبكة أبو ظبى على تويتر وتداولتها الفنانة الإماراتية، عبر حسابها على إنستجرام "بعد انتشار مقطع فيديو لمعلم يضرب طالباً فى إحدى مدارس الدولة، التربية تعلن إيقاف المعلم وتشكل لجنة تحقيق لمعرفة الملابسات لاتخاذ الإجراءات التربوية القانونية المتبعة وبشكل غير قابل للتساهل".. وعلقت أحلام بعد وقف المعلم قائلة "هذى هى بلاد زايد.. بلاد العز.. بلادى الإمارات شكرًا وننتظر محاكمة هذا المجرم".

مقارنة التعليم بين مصر والإمارات


وعلى الجانب الآخر شنّ رواد تويتر سيلا من السخرية و"الإفيهات" على مقطع الفيديو، قائلين: "احنا فى مصر عندنا الكلام ده عادى يعنى إيه تعدى عليه، احنا المدرسين هنا بيضربوا بالشلوت عالطول".

وأضاف أحد النشطاء "احنا فى مصر لو جمعنا كمية تعدى المدرسين على الطلاب وضربهم بالعصا والخرطوم والحذاء وكل ما يخطر فى البال، هنعمل موسوعة موثقة ندخل بها جينيس".

وغرد أحد رواد تويتر: "دى دايرة واحنا بنلف فيها يعنى فى الإمارات الدنيا قامت وماقعدتش عشان تعدى معلم على طالب لكن هنا بتحصل كوارث ولا يوجد محاسبة وعقاب".

فيما قال آخر: "احنا لو عملنا مقارنة فى مستوى التعليم بين مصر والإمارات هنظلم مصر، الإمارات سبقانا فى التعليم وفى كل حاجة فى الخدمات اللى بتقدمها للمواطنين، لكى الله يا مصر" .





اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة ..


- أحلام تنشر فيديو لمُعلِّم يعتدى بالضرب على وجه أحد التلاميذ بالإمارات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة