"المصريين فى الخارج": نقف على مسافة واحدة من كل مرشحى الانتخابات

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 09:35 ص
"المصريين فى الخارج": نقف على مسافة واحدة من كل مرشحى الانتخابات محمد ريان نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين فى الخارج
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد العام للمصريين فى الخارج، عن احترامه لقانون الانتخابات والالتزام بعدم التدخل فى صلب العملية الانتخابية، حاصراً دوره فى تشجيع المصريين الموجودين فى الخارج للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية وتسهيل الإجراءات من خلال الإرشادات التى توفرها أجهزة الدولة عبر اللجنة العليا للانتخابات ووزارتا الخارجية والهجرة.

وأكد محمد ريان نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين فى الخارج، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الاتحاد يقف على مسافة واحدة تجاه كل المرشحين لانتخابات مجلس النواب سواء كانوا بنظام القوائم أو الفردى، احتراما لشفافية ونزاهة العملية الانتخابية.

وأضاف ريان، أن الاتحاد فى اتصالات مستمرة سواء بشكل فردى أو بالتنسيق مع نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج، لتشجيع المصريين على التوجه لصناديق الاقتراع لإيصال صورة مصر للعالم أجمع.

من جانبه، أوضح إسماعيل أحمد على الأمين العام للاتحاد العام للمصريين فى الخارج، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الاتحاد اكتفى بدعوة الاتحاد الفرعية والجاليات وروابط المصريين فى الخارج للاحتشاد فى كل اللجان الانتخابية فى يومى 17 و18 أكتوبر الجارى، للإدلاء بأصواتهم بغض النظر عن اسم مرشح أو قائمة، فحرية الاختيار حق لكل مواطن ومن غير المقبول توجيهه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة