اليوم.. "صوتك لأولادك" تنظم حملة توعية لمواطنى الجيزة بأهمية البرلمان

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:31 ص
اليوم.. "صوتك لأولادك" تنظم حملة توعية لمواطنى الجيزة بأهمية البرلمان يحيى قدرى النائب الأول السابق لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم اليوم الأربعاء حملة "صوتك لأولادك" التى أطلقها المستشار يحيى قدرى، النائب الأول السابق لرئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، لتوعية المواطنين بأهمية البرلمان، حملة طرق أبواب فى محافظة الجيزة، لإقناع المواطنين بالمشاركة فى الانتخابات.

وقال المكتب الإعلامى ليحيى قدرى، إن حملة "صوتك لأولادك" لن تكتفى اليوم بـ طرق الأبواب وحث المواطنين على النزول للتصويت الأسبوع القادم فقط، بل ستقوم بتوزيع عدد من المنشورات والبوسترت التوضيحية على المواطنين التى تحمل شعار "إنزل وشارك فى الانتخابات.. صوتك حياة" فى عدد من شوارع وأحياء الجيزة.

وأضاف البيان أن العمل على الأرض يتيح التواصل بشكل أكبر مع المواطنين، مشيرا إلى أن الحملة تسعى إلى المشاركة الفعالة فى المجتمع خلال تلك الفترة الانتخابية لاستكمال بناء أركان مؤسسات الدولة المصرية، لافتا إلى أن البرلمان القادم يأتى بعد ثورة شعبية شاهدها العالم كله وينتظر نتائجها وتجربتها الديمقراطية التى تتمثل فى البرلمان، مؤكدا أن امتناع البعض عن المشاركة فى الانتخابات سيضر بصورة مصر الدولية، وسينعكس بالسلب على كثير من الأمور وخاصة الاقتصادية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة