بالصور..طوارئ فى قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية.. 3 مؤتمرات فى يوم واحد.. سعد نصار ونصر علام يحشدان أهالى الفيوم للتصويت.. ومجدى علام ولاشين فى بنى سويف.. والخولى وقدرى أبو حسين بسوهاج

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 02:29 ص
بالصور..طوارئ فى قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية.. 3 مؤتمرات فى يوم واحد.. سعد نصار ونصر علام يحشدان أهالى الفيوم للتصويت.. ومجدى علام ولاشين فى بنى سويف.. والخولى وقدرى أبو حسين بسوهاج جانب من مؤتمرات قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت قائمة الجبهة المصرية وتيار الاستقلال، أمس الثلاثاء، ثلاث مؤتمرات فى قطاع الصعيد، الأول كان فى محافظة بنى سويف وحضره مجدى علام المنسق العام للقائمة وجمال أبو عوض المرشح على رأس القائمة، وهشام لاشين أمين عام حزب مصر بلدى وأحمد الروبى ممثل عن المصريين فى دولة الكويت.

والمؤتمر الثانى كان فى محافظة سوهاج شارك فيه قدرى أبو حسين وعلم الخولى قيادات القائمة، المؤتمر الثالث الذى تم عقد فى محافظة الفيوم شارك فيه سعد نصار محافظ الفيوم الأسبق، والدكتور فاروق التلاوى محافظ الفيوم الأسبق وتوفيق بكرى، ونصر علام وزير الرى الأسبق، بالإضافة إلى باقى المرشحين، وتم التركز على أهمية مشاركة الأهالى فى التصويت وعدم مقاطعة الانتخابات.

علم الخولى: القائمة تأخرت فى دعايتها الانتخابية بعض الشىء

وقال علم الخولى المتحدث باسم القائمة فى الصعيد، خلال كلمة وجهها للأهالى المشاركين فى المؤتمر الجماهيرى بمحافظة سوهاج، أن سبب عقد ثلاث مؤتمرات فى يوم واحد لأن القائمة تأخرت بعض الشىء فى الدعاية، لافتا إلى أن القائمة كانت تحتاج متسع من الوقت للوصول إلى أغلب محافظات الصعيد، مشيرا إلى أن قيادات القائمة سيواصلون خلال الثلاث أيام المقبلة قبل فترة الصمت الانتخابى عقد مزيد من اللقاءات الشعبية والمؤتمرات للتأكيد على أحقيه هؤلاء الأعضاء للمشاركة فى الانتخابات ويثبتوا أحقيتهم بالوجود فى هذا الصراع.

مؤتمر تيار الاستقلال والجبهة المصرية فى بنى سويف

مجدى علام المنسق العام للقائمة أكد خلال كلمته فى مؤتمر جماهيرى وسط أهالى بنى سويف، أن الفترة المقبلة لن يكون فيها تهميش للصعيد، لافتا إلى أن اختيار أعضاء قائمة تيار الاستقلال والجبهة المصرية جاء من شخصيات تعرف جيدا المشكلات التى يعانى منها أهالى الصعيد والتهميش الذى تعرضوا له خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أن البرنامج الانتخابى للقائمة يركز على تنمية الصعيد كركيزة يمكن من خلالها الانطلاق نحو تنمية حقيقة لهذه المحافظات.

ومن جانبه، أحمد الروبى ممثل عن المصريين فى دولة الكويت، أكد أن المصريين فى الخارج شعروا بالتغيير بعد وصول الرئيس السيسى للحكم، خاصة وأن المعاملة تغيرت بشكل ملحوظ، لافتا إلى أن القائمة حال وصولها للبرلمان ستكون الداعم الأكبر للرئيس عبد الفتاح السيسى.

هشام لاشين: شخصيات القائمة وطنية وهدفها خدمة البلد ومساعدة الرئيس

وفى سياق متصل، قال هشام لاشين أمين عام حزب مصر بلدى خلال كلمته بمؤتمر جماهيرى فى بنى سويف، أن الحديث عن أن القائمة تتصادم فى أفكارها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى يعد كلاما خاطئا، لأن القائمة وقياداتها شخصيات وطنية هدفهم الأول هو خدمة البلد، وعدم تعطيل مسيرة الرئيس السيسى وسيكونوا عونا له فى البرلمان المقبل، مشيرًا إلى أن استكمال خارطة طريق 30 يونيو يعد الإنجاز الأكبر للرئيس بعد افتتاح قناة السويس.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة