بالصور.. فصل تلميذ صفع معلم بالشرقية وحبس شقيقه العاطل 4 أيام بعدما أطلق النار فى فناء المدرسة.. المعلم: التلميذ دخل الفصل "حافى" وضربنى بالقلم والتلاميذ يقلدون الأفلام

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 04:38 م
بالصور.. فصل تلميذ صفع معلم بالشرقية وحبس شقيقه العاطل 4 أيام بعدما أطلق النار فى فناء المدرسة.. المعلم: التلميذ دخل الفصل "حافى" وضربنى بالقلم والتلاميذ يقلدون الأفلام المتهم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تطورات جديدة لواقعة صفع معلم قررت إدارة بلبيس التعليمية، برئاسة الدكتور إيهاب الجعفرى فصل "محمود ف ع" 14 سنة الطالب بالصف الثانى فى مدرسة الروضة الإعدادية، وأرسلت مذكرة لوكيل مديرية التربية والتعليم بذلك إثر تعديه على المعلمة بالصفع أمام التلاميذ فى فناء المدرسة وإطلاق شقيقه "سمير"- 25 سنة عاطل - رصاص حى ما أثار الذعر.

حبس شقيق الطالب 4 أيام


وفى السياق قرر المستشار أمير إلهامى نوار رئيس نيابة بلبيس العامة أمس، بإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهم بإطلاق الرصاص أربعة أيام على ذمة التحقيق فى اتهامه بالتعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله وحيازة سلاح وذخيرة وممارسة البلطجة وترويع الطلاب.

اليوم السابع -10 -2015

المعلم: التلميذ دخل الفصل حافى وضربنى والتلاميذ يقلدون الأفلام


من جانبه قال "محمد سمير" مدرس الرياضيات بمدرسة قرية الروضة الإعدادية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية لـ"اليوم السابع" إنه حزين لما تعرض له أثناء اليوم الدارسى من إهانة وصفع على الوجه.

وأوضح المدرس أن الطالب المتهم دخل عليه الفصل الدراسى بدون حذاء ورافع "كم القميص" بشكل لا يدل على أنه تلميذ وعندما طلب منه التوجه معه لعرضه على المدير، هرب من المدرسة، ثم حضر مع شقيقه ودخل المدرسة من السور وصفعنى على وجهى فى فناء المدرسة.

وأشار المدرس إلى أنه مقيم بالقاهرة ومعين ضمن المسابقة الأخيرة، وأن أهالى القرية تضامنوا معه لإجادته فى الشرح خاصة أنه يرفض إعطاء الدروس الخصوصية، ومأمور مركز بلبيس ومدير الإدارة التعليمية حضرا على الفور وقام بعمل تقرير طبى بإصابته، مشيرًا إلى أن الطلاب يقلدون ما يشاهدونه فى الأفلام وناشد الوزير بالوقوف إلى جواره.

اليوم السابع -10 -2015

مدير الأمن يتلقى إخطارًا بالواقعة


كان اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث، بإطلاق رصاص داخل مدرسة الرضة والإعدادية فانتقل العقيد سمير أبو روضة مأمور مركز شرطة بلبيس والدكتور إيهاب الجعفرى مدير الإدارة التعليمية، وأيمن سالم مسئول المتابعة بالإدارة إلى المدرسة، وتبين أن "محمود.ف.ع" 14 سنة طالب بالصف الثانى الإعدادى صفع المدرس "محمد سمير"30 سنة مدرس رياضيات على وجهه.

وأكدت التحريات أن الطالب غادر المدرسة ثم عاد بصحبة أخيه العاطل "سمير" 25 سنة وتعدى التلميذ بالضرب على المدرس، فأصابه بخدوش وكدمات وعندما تدخل عدد من المدرسين لإنقاذ زميلهم أطلق العاطل الرصاص ولاذا بالفرار إلى الزراعات.

تمكن النقيب عمر جمال معاون مباحث بلبيس برئاسة الرائد محمد غيث وإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع جنوب الشرقية من ضبط المتهم، وبحوزته فرد خرطوش وإحالته إلى النيابة التى استقبلت مذكرة من إدارة بلبيس التعليمية بالواقعة.


موضوعات متعلقة


- مباحث الشرقية تلقى القبض على ولى أمر أطلق النار فى مدرسة

- ولى أمر طالب يطلق النار على مدرسة لاعتراض معلم على غياب شقيقه بالشرقية

- ننشر صور الشاب المتهم بإطلاق النيران على مدرسين بالشرقية وبحوزته السلاح

- حبس المتهم بإطلاق النيران على معلمين داخل مدرسة بالشرقية 4 أيام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة