داعش يعدم 14 من عناصره الفارين من "بيجى" بالعراق وقنص 3 بالشرقاط

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:03 م
داعش يعدم 14 من عناصره الفارين من "بيجى" بالعراق وقنص 3 بالشرقاط عناصر داعش
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم مسلحو تنظيم(داعش) الإرهابى على إعدام 14 من عناصره الفارين من معارك شنتها القوات المشتركة العراقية لاستكمال تحرير قضاء "بيجي" بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق من قبضة التنظيم.

وقالت مصادر محلية فى محافظة صلاح الدين مساء اليوم الأربعاء إن مشلحى داعش أعدموا زملاءهم الفارين من بيجى لدى وصولهم قضاء الشرقاط شمالى المحافظة التى انطلقت عملية عسكرية واسعة لتطهيرها من داعش.. وأشارت إلى أنه تم قنص ثلاثة من مسلحى داعش داخل سوق الشرقاط الرئيسي.

واعتبر النائب عن محافظة الأنبار محمد الكربولى أن أغلب قيادات داعش ليسوا عقائدين بل جاءوا للاستفادة المادية وغير الاخلاقية الغريبة التى روج لها التنظيم,وقال: ان تصاعد العمليات العسكرية ضد داعش اعطى ثقة للقوات الأمنية بأض المعركة وكل المؤشرات تؤكد أن التنظيم سيزول من العراق والعالم.

وأضاف: ان إقدام داعش على إعدام عناصره بشكل ملفت جاء بعد انتصارات القوات العراقية، ولأن داعش تنظيم إرهابى دموى والكل يعرف مايقوم به فى المناطق التى يحتلها، إضافة إلى ارتفاع نشاط التحالفات الدولية المناهضة لداعش لاسيما بعد بروز التحالف الرباعى بين العراق وروسيا وإيران وسوريا.

وسياسيا، أكد رئيس ائتلاف "الوطنية" العراقى إياد علاوى ضرورة مساندة ودعم القوات العراقية المشتركة بمحافظة صلاح الدين والحفاظ على المكتسبات المتحققة وتطهير الأرض العراقية من قبضة الإرهاب.

وهنأ علاوي- فى تصريح صحفى اليوم- القوات المسلحة والشرطة الاتحادية وقوات مكافحة الإرهاب وفصائل الحشد الشعبى والعشائر بانطلاق عملية تحرير صلاح الدين من سيطرة داعش، داعيا إلى مساندة القوات التى تقاتل زمر الارهاب والجريمة وتطهر أرض العراق من الغرباء من شذاذ الافاق القتلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاصم

أسلوب المافيا والجاسوسية والماسونية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة