ديفيد فيا يقترب من العودة لبرشلونة على سبيل الإعارة

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 08:36 م
ديفيد فيا يقترب من العودة لبرشلونة على سبيل الإعارة ديفيد فيا مهاجم نيويورك سيتى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير إعلامية، أن فريق برشلونة الإسبانى، يسعى لاستعادة مهاجمه المخضرم ديفيد فيا، من نيويورك سيتى الأمريكى، مرة أخرى على سبيل الإعارة فى يناير المقبل، نظرا لأن فريقه الحالى لن يشارك فى التصفيات النهائية للدورى الأمريكى.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكاتالونية، يرغب البارسا فى إستعارة فيا خلال الثلاث أشهر الأولى، من عام 2016 بعدما تنتهى العقوبة المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بشأن التعاقد مع اللاعبين، خاصة وأنه سيكون مفيدا لدعم خط الهجوم كما أنه لن يكلف الفريق ماديا.

من جانبه، قال فيا (34 عاما) "سمعت الكثير من الشائعات حول رغبة برشلونة فى استعارتى نظرا لأن فريقى لن يشارك فى التصفيات.. لا يمكننى اتخاذ أى قرار بشأن ذلك لأن الأمر لم يتحول إلى واقع حتى الآن.. على كل حال أريد أن أطمئن جماهير نيويورك لأنى وقعت للفريق 3 مواسم وليس يومين وأريد أن أقدم لهم المزيد".

ويشار إلى أن فيا فى حالة عودته لبرشلونة، قد يقلل ذلك من حظوظه فى الانضمام لقائمة المنتخب الإسبانى فى يورو 2016، نظرا لأنه سيكون الخيار الرابع فى هجوم الفريق، مما يفقده فرصة التواجد مع "لا روخا"، بينما فى نيويورك سيتى، يعد المهاجم الأول للفريق، حيث سجل 17 هدفا فى 28 مباراة بالدورى الأمريكى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة