ديلى ميل: فابريجاس وفان بيرسى يحتاجان 10 سنوات لمعادلة العميد

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 02:00 ص
ديلى ميل: فابريجاس وفان بيرسى يحتاجان 10 سنوات لمعادلة العميد العميد أحمد حسن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض الثنائى روبن فان بيرسى لاعب فناربخشة التركى، والإسبانى سيسك فابريجاس نجم تشيلسى الإنجليزى، المباراة الدولية رقم 100 مع منتخبات بلادهم هذا الأسبوع.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن العميد أحمد حسن نجم المنتخب الوطنى السابق، والمدير الفنى الحالى لفريق بتروجت، مازال يتربع فى صدارة قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى المباريات الدولية برصيد 184 مباراة، بدأها فى عام 1995 حتى عام 2012.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن الثنائى فان بيرسى وفابريجاس يحتاجان للعب باستمرار لمدة عشر سنوات أخرى على الأقل من أجل معادلة الرقم القياسى لأحمد حسن عميد لاعبى العالم، الذى يمتلك أكبر عدد من المباريات الدولية أكثر من أى لاعب آخر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع زيادة عدد المباريات الودية فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى التصفيات والبطولات فى كرة القدم الحديثة، فإنه ليس من المستغرب أن يوجد العديد من اللاعبين الحاليين فى قائمة العشر الأكثر مشاركة دوليا فى العالم.

وتضم القائمة كل من الحارس السعودى السابق محمد الدعيع فى المركز الثانى، يليه المكسيكى كلاوديو سواريز، ثم أسطورة كرة القدم المصرية حسام حسن رابعا برصيد 169 مباراة دولية، فيما يحتل الحارس الإسبانى المخضرم إيكر كاسياس المركز الثامن برصيد 164 مباراة.


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة