لو بتحلمى تخسى اتعلمى من النجوم.. ليلى علوى خست بالمشى ومنع الشيكولاتة.. سمية الخشاب رجعت للرشاقة بدايت الشوربة.. ومها أحمد تخلت عن لقب "أشهر بكبوزات السينما" بدايت السعرات الحرارية

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 03:18 م
لو بتحلمى تخسى اتعلمى من النجوم.. ليلى علوى خست بالمشى ومنع الشيكولاتة.. سمية الخشاب رجعت للرشاقة بدايت الشوربة.. ومها أحمد تخلت عن لقب "أشهر بكبوزات السينما" بدايت السعرات الحرارية مها أحمد وزوجها
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الكثير من النجمات العربيات بجسم رشيق وملامح جعلتهن يبدون أصغر من عمرهن الحقيقى، مما ساعد على ترويج كثير من الشائعات فى فلك البحث عن أسرار الرشاقة الملحوظة عليهن والتكهن أن هناك حلولا سحرية بها وصلوا إلى ذلك القوام، لكن الحقيقة كانت غير ذلك.

اليوم السابع -10 -2015- ليلى علوى.. الحرص على المشى 45 دقيقة يوميا


ظهرت الفنانة القديرة "ليلى علوى" فى الفترة الأخيرة فى أكثر من مناسبة بقوام ممشوق جعلها تبدو وكأنها فتاة عشرينية، فقد ظهرت ملامح خسارة الوزن بشكل كبير عليها، تقول " ليلى" لا يوجد حلول سحرية للحصول على الرشاقة، ما قامت به الحرص على المشى لمدة 45 يوميا والامتناع عن أكل الشيكولاتة.


اليوم السابع -10 -2015 سمية الخشاب ... الشوربة والماء ... لمدة 10 أيام


وحققت الفنانة "سمية الخشاب" معجزة عندما فقدت أكثر من 15 كيلو فى زمن قياسى وأكدت أنها تناول الشوربة، العصائر الخالية من السكر، الماء فقط لمدة 10 أيام متواصلة بعدها انكمشت معدتها وأصبحت وجبتها صغيرة وحصلت على الوزن التى كانت تحلم به.


اليوم السابع -10 -2015 صابرين منعت السكريات والنشويات


اكتسبت الفنانة "صابرين" وزن زائد بسبب دورها الشهير فى مسلسل "أم كلثوم" وبعدها احتفت عن الأضواء لتعود بعد سنوات بقوام ممشوق، البعض ردد أنها خضت لعملية شفط دهون إلا أن صابرين أكدت أنها اتبعت نظاما غذائيا يعتمد على تناول الخضراوات والفواكه الطازجة والامتناع تماما عن السكريات والنشويات التى قد تضعف أمامها فى أيام العطلات والمناسبات فقط.

اليوم السابع -10 -2015ديانا كرازون.. الماء أكبر أسرار الرشاقة


كان ظهور الفنانة " ديانا كرازون" فى برنامج اكتشاف النجوم بوزن زائد ليس عائق أمام اكتشاف موهبتها الفنية وصوتها الرائع، ولكن شعرت أن هذا الوزن الزائد قد يكون الحائل أمام تحقيق مشوار نجاحها ففضلت التخلى عن الوزن الزائد لاكتساب المزيد من الشهر والجاذبية، عندما ظهرت "كرازون" بقوام ممشوق كان الاعتقاد أنها قامت بأجراء عملية شفط دهون، لكنها أكدت أنها اتبعت "رجيم الماء" الذى يلزمها بتناول لتر ماء قبل الوجبات وآخر بعدها فيجعل المعدة ممتلئة على الدوام بالماء الذى يساعد على حرق الدهون وطرد السموم.

اليوم السابع -10 -2015 مها أحمد.. تتخلى على لقب "بكبوظة" برجيم السعرات الحرارية


منذ ظهور الفنانة "مها أحمد" وجمهورها يحبها فى دور الفتاة " البكبوظة " صاحبة الدم الخفيف لكنها ملت من تجسيد هذا الدور فهى من الممثلات التى تحمل كثير من القدرات داخلها ولكن الوزن الزائد كان العقبة الوحيدة " مها " قررت أن تتخلى عن لقب " بكبوظة" بأتباع رجيم السعرات الحرارية، وبكل بساطة هناك حسبة لطولك مع وزنك تعطى عدد السعرات الحرارية الواجب استهلاكها طوال اليوم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة