ولنا فى اليخت 5 فوائد.. الحل السحرى الجديد لإقامة المناسبات

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 02:00 ص
ولنا فى اليخت 5 فوائد.. الحل السحرى الجديد لإقامة المناسبات يخت
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هو الحل السحرى الآن لإقامة المناسبات خصوصا مع ارتفاع أسعار القاعات، وقلة جودة معظمها، فتحول "اليخت" إلى المنقذ، والحل الرئيسى لإقامتها بشكل جيد، وبأسعار مقبولة.

اليوم السابع -10 -2015

اليخت حل سحرى لإقامة المناسبات

الخطوبة..
اليخوت فى نهر النيل تحولت إلى الحل الرئيسى لإقامة حفلات الخطوبة، واستبدلت الجلسات العائلية، وخروجات الكافيهات وحتى الحفلات الكبيرة، وأصبحت موقع مناسب لإقامة معظم حفلات الخطوبة.

اليوم السابع -10 -2015

يخوت

الأفراح..
بوابة جديدة لإقامة الأفراح بعيدا عن القاعات مرتفعة الأسعار، حلت اليخوت، التى فتحت مجال لإقامة أفراح بجودة عالية وبأسعار لا تزيد عن ألف أو ألفين جنيه، بدلا من القاعات التى تصل إلى عشرين وثلاثين ألف جنيه وأحيانا أكثر من ذلك.

اليوم السابع -10 -2015

اليخت والداى يوز

الداى يوز
اليخت الآن أيضا هو مساحة لرحلات الشباب بدلا من الشاليهات والفنادق وأسعارها المختلفة، فيمكن تأجير يخت فى العين السخنة على سبيل المثال، بأسعار من 700 إلى ألف ونصف، لتأجير يخت يسع لحوالى 10 أو 15 شخصا، ولا تتكلف الرحلة بأكملها ما يزيد عن 100 جنيه.

اليوم السابع -10 -2015

يخت

أعياد الميلاد.. فاجئ صاحبك
بدلا من أعياد الميلاد التقليدية، يستغل الشباب الآن اليخوت للاحتفال ومفاجأة أصدقائهم بطرق مختلفة، ليحل اليخت محل الكافيهات فى أعياد الميلاد.

اليوم السابع -10 -2015

اليخت

البروبوزال.. فاجئ حبيبتك
البروبوزال، أو حفل المفاجأة لعرض الزواج على حبيبتك، أصبح لاعبا رئيسيا فيه الآن رحلات اليخوت، ولاعبا رئيسيا لإقامة تلك المفاجآت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة