جرائم العشق الممنوع.. ربة منزل تدس السم لزوجها بمساعدة عشيقها.. وأخرى تستدرج زوجها ليقتله رفيقها بـ31 طعنة.. وأم تقتل أبناءها الثلاثة لإشباع شهوتها.. وفتاة تقتل أمها وشقيقها لممارسة الحب الحرام

الخميس، 15 أكتوبر 2015 10:00 ص
جرائم العشق الممنوع.. ربة منزل تدس السم لزوجها بمساعدة عشيقها.. وأخرى تستدرج زوجها ليقتله رفيقها بـ31 طعنة.. وأم تقتل أبناءها الثلاثة لإشباع شهوتها.. وفتاة تقتل أمها وشقيقها لممارسة الحب الحرام صورة أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائما ما يجمل الشيطان شهوات الدنيا فى عيون أصحاب النفوس الضعيفة من الرجال والنساء، مما يجعلهم ينساقون وراء غرائزهم لإشباع رغباتهم المادية وإشباع شهواتهم، ففى الآونة الأخيرة انتشرت جرائم قتل وسرقة مرتكبيها زوجة خائنة وعشيقها، فنجد ربه منزل تتخلص من زوجها من أجل عشيقها بدس السم وأخرى تستدرج زوجها ليقتله عشيقها بـ31 طعنة، وصنف ثالث تتخلص من أبنائها ليخلو لها الجو مع شيطانها.

أم تقتل أطفالها الثلاثة


تجردت أم من كل مشاعر الأمومة وانساقت خلف شهواتها وقامت بقتل أبنائها الثلاثة بدمياط، ليخلو لها الجو مع عشيقها الذى تعرفت عليه عبر "الفيس بوك" .

كان رجال مباحث دمياط قد تمكنوا من كشف لغز الجريمة التى وقعت فى قرية شرباص التابعة لمركز فارسكور، حيث تم تشكيل فريق بحث للتعرف على أسباب وملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء الواقعة والدة الأطفال الثلاثة وهى "سلوى .ا.ى" 29 سنة، ربة منزل، التى اعترفت بارتكاب الواقعة أمام النيابة و تبين من التحقيقات أن الزوجة كانت على علاقة بشاب آخر، وبينهما حوارات متعددة عبر الشات ورسائل من خلال المحمول.

دس السم


شهدت منطقة بشتيل جريمة قتل بشعة بعد قيام ربة منزل بالاتفاق مع عشيقها "مدرس أولادها" للتخلص من زوجها عن طريق دس السم لزوجها فى كوب العصير، وتخلصت من جثته بمساعدته، وإلقائها فى ترعة بشتيل ليخلو لهما الجو .

تفاصيل تلك الجريمة البشعة بدأت عندما نشأت علاقة عاطفية بين المتهمة ومدرس أولادها، الذى كان يعطى دروسا خصوصية لهم، تطورت إلى علاقة جنسية، حيث كانا يمارسان الرذيلة فى غياب زوجها وأطفالها، واتفقت المتهمة مع عشيقها المدرس على التخلص من زوجها، حتى يحلو لها الاختلاء به، وقررا وضع سم فى عصير قدمته المتهمة لزوجها، ولم تكتف بذلك بل مزقت وجه زوجها بمساعدة عشيقها، ثم لفاه فى سجادة وألقياه فى ترعة بمنطقة بشتيل.

31 طعنة


تمكن الشيطان من ربة منزل وعشيقها وقاما بالتخلص من زوج الأولى بعد طعنه بـ31 طعنة ليخلو لهما الجو للارتباط .

الزوجة اللعوب اتفقت مع عشيقها على التخلص من الزوج، فقام المتهم باستدراج زوجها إلى أحد الأماكن الخالية مركز سمنود، وطعنه 31 طعنة متفرقة بالجسد حتى فارق الحياة، وألقى جثته بمجرى مائى.

تسهل الطريق لعشيقها ليقتل والدتها


تجردت فتاة من كل مشاعر الإنسانية واتفقت بالاشتراك مع عشيقها بقتل والدتها وشقيقها الأصغر وفرت هاربة بعد رفض أسرتها زواجها منه بمدينة الخصوص، وتمكن رجال الأمن من القبض عليهما.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى قسم الخصوص، بلاغًا من "مؤمن .م" عامل يفيد بأنه وأثناء عودته من عمله فى وقت متأخر فوجئ بزوجته ونجلهما إسلام البالغ من العمر 11 عامًا مذبوحين مع ملاحظة اختفاء ابنته الكبرى .

وكشفت تحريات المباحث الأولية أن مرتكبى الواقعة هم ابنة المبلغ وتدعى آية 18 سنة حيث إنها على علاقة عاطفية بعامل، وأنه سبق وتقدم لخطبتها من أسرتها إلا أنهم رفضوا، فيما قررت الأسرة زواجها من شخص آخر، فواجهت المتهمة القرار بالانتقام من والدتها، وانتهزت تأخر والدها فى عمله وقامت بعمل نسخة مفاتيح للشقة لعشيقها، وعندما استغرقت أمها فى النوم اتصلت به، وحضر ثم أجهزا على الأم بقتلها بسكين ومن ثم قتلا شقيقها الأصغر وسرقا بعض الأموال والذهب، وأخذت شقيقتها الصغرى معها وفرت هاربة بصحبة عشيقها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الصامت

الصامت

عدد الردود 0

بواسطة:

سعده

ان الله حليم ستار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

سبب اساسى

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

هذه هى المراة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ممتاز

انما الامم الاخلاق ما بقيت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة