سقوط مهندسة تنظيم كرداسة السابقة بقضية رشوة.. والمحافظ: لا مكان لفاسد

الخميس، 15 أكتوبر 2015 02:01 م
سقوط مهندسة تنظيم كرداسة السابقة بقضية رشوة.. والمحافظ: لا مكان لفاسد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة ، انه لامكان لفاسد و أن مكافحة الفساد بشتى صوره والعمل على منعه والحد من ارتكابة ، هو ضمن اولويات عمل جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأكدت محافظة الجيزة فى بيان لها اليوم أن تصريحات المحافظ جاءت بعد ما تمكنت مباحث شرطة المرافق بالجيزة برئاسة العقيد ايمن حمزاوى بالتنسيق مع المحافظة من ضبط قضيتي فساد ، وكشفت التحريات قيام مديرة ادارة التنظيم بمدينة كرداسة وتدعى ( ف . م . ع ) استصدار ترخيص بناء رقم 8 لسنه 2012 تنظيم مجلس مدينة كرداسة لبناء عقار سكنى للمواطن ( ح . ع ) ، ووقعت بصفتها مهندسة التنظيم ومديرة التنظيم انذاك لتسهيل الاجراءات على المالك ، مشيرة إلى أن التحريات التى تمت عن الموظفه ، تبين اتهامها في قضيتين من قبل الاولي اصدار قرار بناء على ارض متنازع عليها والاخرى طلب وقبول رشوة.

وأكدت المحافظة أنه تم ورود بلاغ من مراقب اشغالات حى الهرم يفيد بوجود احد الاشخاص ويدعى ( ش. م .ع ) عاطل ، ولا يمت بصله لمحافظة الجيزة ينتحل صفة مهندس بجهاز المتابعة الميدانية بالمحافظة وطالب مالكي احد العقارات بالهرم ، تحت الانشاء برشوه نظير التغاضى عن الاعمال الجاريه بالعقار وتم ضبطه متلبساً بعد قيام صاحب العقار بالابلاغ عنه .












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة