قبل مباراة السوبر.. فنانون يتوقعون فوز الأهلى على الزمالك.. أحمد سعد: "الأحمر هيجيب اجوان كتير فى الفريق الأبيض".. ومحمد فراج: "يارب المباراة تمر بسلام وما تحصلش حاجة وحشة والأهلى يكسب"

الخميس، 15 أكتوبر 2015 02:30 م
قبل مباراة السوبر.. فنانون يتوقعون فوز الأهلى على الزمالك.. أحمد سعد: "الأحمر هيجيب اجوان كتير فى الفريق الأبيض".. ومحمد فراج: "يارب المباراة تمر بسلام وما تحصلش حاجة وحشة والأهلى يكسب" المطرب أحمد سعد - أرشيفية
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم نتيجة مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك، والتى تقام فى دولة الإمارات اليوم الخميس، بترقب شديد، وأعلن عدد من نجوم الوسط الفنى توقعاتهم بشأن المباراة والتى تمنوا فيها فوز الأهلى على الزمالك، حيث قال الفنان محمد فراج لـ"اليوم السابع"، إنه يشجع النادى الأهلى منذ صغره ويتمنى أن مبارات الأهلى والزمالك تظهر بشكل لائق بشعب مصر، بحيث لا يحدث أى خلافات بين الجماهير، أو أى نوع من البلطجة التى يشاهدها فى أغلب المباريات التى تكون خاج مصر.

وتمنى فراج أن يفوز النادى الأهلى ودعا لهم بالتوفيق قائلا:"ربنا يكرم الفريقين وأتمنى الفوز للنادى الأهلى"، لافتا إلى أن أكثر اهتماماته فى الوقت الحالى، أن النتيجة تنتهى بسلام.

وقال المطرب أحمد سعد، إن توقعاته فى مباراة السوبر التى تقام فى دولة الإمارات اليوم الخميس 3 أهداف أو 4 مقابل هدف واحد لفريق الزمالك قائلا: "إنشاء الله هنرجع لطبيعتنا تانى وعادة الفريق الأهلى"، موضحا أنه كان من المفترض أن يحضر هذه المباراة إلا أنه لم يسافر لأسباب خاصة.

وقالت الفنانة أمل رزق، إنها تتمنى فوز الفريق الأهلى فى مباراة السوبر، لافتة إلى أنه فى نهاية الأمر مصر هى التى تقوم بهذه المباراة سواء كان النادى الأهلى أو الزمالك، متنمية أن الفريقين يشرفان بلدهم فى دولة الإمارات، وتكون مباراة مبهرة بفوز الأهلى أو الزمالك، مؤكدة أنها ستكون سعيده إذا فاز فريق النادى الأهلى لأنها تشجعه.

وقالت الفنانة ريم البارودى إنها لن تنتمى إلى أى فريق ولكنها تشجع اللعبة الحلوة، وتمنت للفريقين النجاح والتوفيق فى مباراة السوبر، وعدم حدوث أى أنواع من التجمهر والسلبيات التى نراها داخل الملعب داعية لهم بالتوفيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة