4 أزمات بطلها الفنان محمد رمضان فى أسبوع

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 04:18 ص
4 أزمات بطلها الفنان محمد رمضان فى أسبوع محمد رمضان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد رمضان نجم مثير للجدل، فرغم نجوميته الواسعة، إلا أنها دائما ما تكون ضريبتها كبيرة، حيث تحيط بمحمد رمضان مجموعة من الأزمات فى الوقت الراهن، والتى يعانى منها، رغم اكتساحه على مستوى السينما والمسرح، وتحضيره لمسلسل "الأسطورة" مع المخرج محمد سامى لرمضان المقبل، ولكن يبدو أن الأعمال الفنية لا تعبر وحدها عن نجومية الفنان ولكنها تحتاج لممارسات وتصريحات أكثر ذكاءً.

رمضان والإبراشى



بوادر أزمة جديدة بين النجم محمد رمضان والإعلامى وائل الإبراشى على خلفية التراشق بين الإعلامى والمنتج أحمد السبكى فى برنامج العاشرة مساء، التى وقعت الأسبوع الماضى، حيث كتب رمضان على صفحته على "فيس بوك": "الرجل التمام.. عندما يستفزه الإعلام يمتنع عن الكلام بالصدفة كاتبها م الحمام"، وهو ما رد عليه الإبراشى على الهواء قائلة له: "طالما أنت بتكتب من الحمام تبقى فاهم كويس قوى.. ما تيجى نتخلص من لغة الحمام المنتشرة فى الشوارع واللى بتتحط فى أفلام السينما"، مستطردًا: "طالما أنت غاوى الكتابة فى الحمام، أقعد كده مع نفسك وقول ما تيجوا نتخلص من منهج الحمام والقاذورات ونطهر الفن وننقيه، وتقول يا جماعة خلينا نحلق بالحرية فى جو صحى وملائم عشان مانخنقش الأجيال".

رمضان والأزهر



رغم تحقيق مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" لإيرادات كبيرة، وتحطيمها لأرقام قياسية، إلا أن بطلها محمد رمضان لم يسلم من الهجوم، ولكن تلك المرة من الأزهر، طالب الشيح أحمد البهى، إمام مسجد سيدى جابر بالإسكندرية، بوقف عرض المسرحية لقيامها بتجسيد شخصية مأذون فى أحد المشاهد ويرتدى زيا أزهريا بصورة ساخرة ويتناول المخدرات ويردد ألفاظا سيئة ما يسىء إلى الأئمة، ومطالبا وزير الأوقاف بوقف عرض المسرحية.

رمضان ومديرة أعماله



بشكل مفاجئ أوقف رمضان التعاون مع مديرة أعمال الصحفية هبة عبد الفتاح، دون أسباب، حيث كتب على صفحته: "أى بيان صحفى من الصحفية هبة عبد الفتاح أو غيرها.. أنا غير مسئول عنه.. ولا عن لسانى.. ليس لدى أى مستشار إعلامى"، وحينما شن مجموعة من الصحفيين هجوما على رمضان، بسبب الطريقة التى أعلن بها رمضان عن وقف التعامل معها، عدل رمضان ما كتبه ليضيف بعد ساعتين على ما كتب: "هبة صديقتى وأختى وعشرة عمر وستظل بجانبى.. لكن هذه الفترة كل كلمة عن لسانى مسئول عنها.. وأى تصريح هيكون مباشر منى للجهة الصحفية".

رمضان والإيرادات



خرج رمضان هذا الأسبوع لإحدى المواقع بأن فيلمه "شد أجزاء" تم رفعه من السينمات بعد تحقيقه أعلى إيرادات فى عام 2015، ليسقط رمضان فى فخ التصريحات، حيث لم ينته العام حتى الآن، ليتم الإعلان عن الفيلم صاحب أعلى إيرادات فى العام، مع وجود مجموعة من الأفلام الناجحة مازالت تعرض فى السينمات مثل "أهواك"، إضافة إلى عدم وجود أرقام قاطعة بالإرادات فى ظل المنافسة التى شهدتها السينمات بين فيلمى "ولاد رزق" وفيلم "شد أجزاء".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة