4 انتصارات مصرية من العيار الثقيل فى 2015.. مجلس الأمن الأحدث

السبت، 17 أكتوبر 2015 10:00 ص
4 انتصارات مصرية من العيار الثقيل فى 2015.. مجلس الأمن الأحدث قناة السويس الجديدة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطوة جديدة وانتصار مصرى جديد فى الحصول على مقعد فى مجلس الأمن لمدة عامين كاملين، ولكن هذا الانتصار ليس الأول فى 2015، فهذا العام شهد 4 إنجازات من العيار الثقيل.

1- فوز مصر بمقعد فى عضوية مجلس الأمن هو الحدث الأهم والأبرز للمصريين، الذى أكد ثقة العالم فى مصر وتأكيد على دورها الدولى والإقليمى، ويؤكد ثقلها الدبلوماسى والسياسى، ويعمل على استعادة مصر لريادتها ودورها فى المنطقة، وعلى الصعيد الداخلى يعتبر فوز مصر نصرا نفسيا للشعب ودفعة لاستكمال خارطة الطريق فى مرحلتها النهائية، وهى انتخابات مجلس النواب الذى تبدأ مرحلتها الأولى بعد غد.

اليوم السابع -10 -2015

2- قناة السويس الجديدة


فى المركز الأول تأتى قناة السويس الجديدة، والإنجاز الذى تحول إلى واقع بعد عام كامل من العمل، والعبور فوق الكثير من الإحباطات، التى روجت لها الجماعات الإرهابية والكارهين لمصر فى عدم مقدرتها على إنجاز مثل هذا المشروع الضخم فى عام واحد بالتمام والكمال بكفاءة وصلت لـ100%، وتنظيم حفل افتتاح للقناة الجديدة هو الأروع والأجمل فى ضيوفه المهمين والرسالة، التى عرضها للعالم أن مصر آمنه.



اليوم السابع -10 -2015

3- القضاء على أزمات الطاقة


يأتى فى المرتبة الثانية والمهمة فى انتصارات المحروسة فى هذا العام،القضاء على أزمات انقطاع الكهرباء، والبنزين، وأنابيب البوتاجاز، والتى تعد أيضا من أهم الانتصارات والتحديات التى تغلبت عليها مصر خلال العام الماضى بعد عامين من مشكلات نقص الطاقة وانقطاع الكهرباء لساعات طويلة وظهور طوابير البنزين أمام المحطات، وهى المشكلات التى لم يتوقع أحد القضاء عليها بهذه السرعة.



اليوم السابع -10 -2015

4- المؤتمر الاقتصادى


على الرغم من عدم تنفيذ عدد من المشروعات الخاصة بالمؤتمر الاقتصادى، إلا أنه حمل مشاركة كبيرة وتنظيم رائع، أكد أن مصر تستطيع تنظيم مثل هذه الأحداث الاقتصادية الكبيرة بكفاءة عالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة