فلورنتينو بيريز vs مرتضى منصور.. فى منصب المدير الفنى

السبت، 17 أكتوبر 2015 09:52 م
فلورنتينو بيريز vs مرتضى منصور.. فى منصب المدير الفنى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ومرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب - محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى صدام مع البرتغالى فيريرا، المدير الفنى لفريق الأبيض عقب خسارة بطولة السوبر أمام الغريم التقليدى النادى الأهلى بالهزيمة 3/2.

وأعلن منصور عقب نهاية اللقاء أن فيريرا سوف يرحل عن تدريب الفريق الأبيض لأنه مدرب "فاشل"، مشددا على أنه سوف يعين محمد صلاح وطارق مصطفى كمدربين عامين بصلاحيات المدير الفنى، بسبب التشكيل السيئ الذى بدأ البرتغالى به اللقاء، مما أدى إلى الخسارة من الأهلى وضياع لقب السوبر لمصلحة الغريم.

ونستعرض فى التقرير التالى ماذا فعل فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، عندما عاش نفس موقف مرتضى منصور مع النادى الملكى.

فلورنتيو بيريز: أريد لعب جاريث بيل ونافاس


طلب فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، من الإيطالى كارلو أنشيلوتى فى الموسم الماضى مشاركة جاريث بيل فى مركزه الأساسى كجناح أيسر، ولكن المدرب الإيطالى صاحب النجمة العاشرة للملكى فى دورى أبطال أوروبا رفض ذلك، وسار على دربه خلال المباريات.

وفقا لما نشرته صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية فإن من أسباب رحيل أنشيلوتى عن ريال مدريد عدم التزامه بتعليمات بيريز حول جاريث بيل.

ولم يكن بيل اللاعب الوحيد الذى يريد فلورنتينو بيريز، مشاركته فى التشكيل الأساسى فى الميرينجى، بل رئيس البلانكوس كان غاضباً لمشاركة إيكر كاسياس، بدلا من الكوستاريكى كيلور نافاس ولكن أنشيلوتى لم يطع أوامره، وأشرك كاسياس كحارس أساسى فى مباريات الليجا ودورى أبطال أوروبا، بينما لعب نافاس فى كأس ملك إسبانيا حتى دور الـ16 الذى خرج منه على يد جاره أتلتيكو مدريد.

مرتضى منصور يريد إشراك حفنى وحمودى وعبد الخالق


يرغب مرتضى منصور، رئيس الزمالك، فى مشاركة الثلاثى أحمد حمودى وأيمن حفنى وإبراهيم عبد الخالق بصفة أساسية مع الفريق الأبيض، ولكن البرتغالى فيريرا رفض ذلك ولم يشرك حفنى فى لقاء السوبر سوى بالشوط الثانى للمباراة، ما جعل رئيس القلعة البيضاء يغضب بشدة من ذلك.

الإقالة بعد موسم مخيب مقابل الرحيل بدون أى شروط جزائية


وانتظر فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد حتى نهاية الموسم المنصرم، لكى تتم إقالة الإيطالى كارلو أنشيلوتى من تدريب الفريق الملكى، والاستعانة برافاييل بينيتيز بدلا منه لعدم فوزه بأى لقب على حد قوله بالمؤتمر الصحفى لتقديم بينيتيز، ولكن التقارير الصحفية الإسبانية تقول إنه الإقالة بسبب بيل ونافاس.

وصرح مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بأن فيريرا مدرب فاشل ويجب رحيله عن الفريق ولن يتحمل النادى قيمة الشرط الجزائى فى عقده، وقام بتعيين محمد صلاح وطارق مصطفى كمدربين عامين بصلاحيات ميدر فنى، لكى يجبر البرتغالى على الرحيل وفسخ تعاقده دون الحصول على قيمة الشرط الجزائى، هذا قبل أن يعتذر محمد صلاح وطارق مصطفى عن المهمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة