إصابة فلسطينيين اثنين فى اقتحام لقوات الاحتلال لمخيم قلنديا بالقدس (تحديث)

الأحد، 18 أكتوبر 2015 09:55 ص
إصابة فلسطينيين اثنين فى اقتحام لقوات الاحتلال لمخيم قلنديا بالقدس (تحديث) قوات الاحتلال
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب شابان فلسطينيان صباح اليوم الأحد، واعتقل ثالث خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلى مخيم قلنديا شمال القدس.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية -فى تصريحات اليوم- أن هناك شابين فلسطينيين أصيبا خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلى التى اقتحمت المخيم، كما اعتقل الشاب أحمد السقا خلال اقتحام منزله.

وفى الخليل، أصاب جنود الاحتلال الإسرائيلى، فلسطينيين اثنين بالرصاص الحى والمطاطى فى مدينة الخليل، واعتقلوا خمسة، كما نكلوا بالقاطنين فى المناطق القريبة من المستوطنات.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين من عدة مناطق بمدينة الخليل خلال مداهمات لمنازل محمد ماهر سعيد عبيدو (25 عاما) ومحمد حربى الجعبرى (27 عاما) وإبراهيم الجعبرى، ومهند السيورى.

واعتقلت أيضا الشاب محمود حاتم إبراهيم الجندى (24 عاما) من بلدة يطا على معبر ترقوميا أثناء توجهه إلى العمل، وهو شقيق الشهيد أمجد الجندى.

وفى قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، 5 شبان فلسطينيين من المحافظة قلقيلية فجر اليوم.

من ناحية أخرى هاجم مستوطنون مسلحون وبحماية جنود الاحتلال الإسرائيلى منازل المواطنين الفلسطينيين فى واد الحصين شرق مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.
وقال شهود عيان أن العشرات من مستوطنى "كريات أربع" الجاثمة عنوة على أراضى الفلسطينيين شرق مدينة الخليل، هاجموا منازل الفلسطينيين المحاذية للمستوطنة، بعد أن قطعوا السياج والأسلاك الفاصلة بين المستوطنة وهذه المنازل ورشقوها بالحجارة.
وأضافوا أن "جنود الاحتلال الإسرائيلى الذين وفروا الحماية للمستوطنين، شرعوا بإطلاق القنابل الدخانية صوب المنازل وصوب الفلسطينيين الذين هبوا لحماية الذين تعرضت منازلهم للهجوم، وذلك بعد إطلاق صيحات التكبير فى مساجد المدينة لنجدة العائلات المحاصرة والتخوف من قيام المستوطنين بارتكاب مجزرة بحقهم".
وفى نابلس، اقتحمت مجموعة من المستوطنين الإسرائيليين، فجر اليوم الأحد، مقام يوسف شرق مدينة نابلس، وعندما شاهدوا قوى الأمن الفلسطينى متواجدة فى المكان لاذوا بالفرار تاركين إحدى مركباتهم خلفهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة