بالصور.. "العجاتى" يدلى بصوته فى الدقى.. ويدعو الشعب للمشاركة فى الانتخابات

الأحد، 18 أكتوبر 2015 12:44 م
بالصور.. "العجاتى" يدلى بصوته فى الدقى.. ويدعو الشعب للمشاركة فى الانتخابات المستشار مجدى العجاتى وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب
كتبت نور على - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب اليوم، بصوته فى انتخابات مجلس النواب بمقر دائرته الانتخابية فى كلية رياض الأطفال بالدقى.

ودعا العجاتى، فى تصريحات صحفية عقب إدلائه بصوته الانتخابى، جموع المواطنين للتوجه إلى لجانهم الانتحابية واختيار ممثليهم فى البرلمان المقبل، بما يحقق صالح مصر مع استكمال مؤسسات الدولة.

وأشاد العجاتى بحسن تنظيم العملية الانتخابية وما يصاحبها من سهولة فى الإدلاء بالصوت بفضل الخبرات التى تكونت لدى الأجهزة المصرية المختصة من التجارب الانتخابية السابقة.

وأكد العجاتى حياد الحكومة ووقوفها على مسافة واحدة من جميع المتنافسين فى الانتخابات البرلمانية، سواء على النظام الفردى أو القوائم.

وحرص العجاتى على تحية رجال القضاء القائمين على العملية الانتخابية ورجال الجيش والشرطة وجميع المشاركين فى إدارة العملية الانتخابية تحت إشراف اللجنة العليا للانتخابات.

وأشار العجاتى إلى أن صوته أمانة رافضاً الكشف عن من قام بالتصويت لهم، مشيراً إلى أن موقعه فى الحكومة يفرض عليه الحياد بشأن جميع القوائم والمرشحين، قائلاً: المهم التوفيق فى الاختيار بما يحقق صالح مصر".


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة