بالصور.. "رحم" المعاناة يلد نجوما.. 6 لاعبين يقدمون نماذج أسطورية للجماهير تحت شعار "لا لليأس".. تيفيز وريبيرى يجتازا تحدى التشوهات.. وقائد إيران ينجو من حريق ويتحول إلى أيقونة بلاده

الأحد، 18 أكتوبر 2015 06:59 م
بالصور.. "رحم" المعاناة يلد نجوما.. 6 لاعبين يقدمون نماذج أسطورية للجماهير تحت شعار "لا لليأس".. تيفيز وريبيرى يجتازا تحدى التشوهات.. وقائد إيران ينجو من حريق ويتحول إلى أيقونة بلاده تيفيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من الأضواء التى تحيط بنجوم الكرة وشهرتهم الكبيرة على مستوى العالم، إلا أن العديد منهم مروا بأزمات كبيرة كادت تقضى على أحلامهم مبكرًا، لكنهم نجحوا فى التغلب عليها، وتقديم نماذج جديرة بالمتابعة، قد تكون دافعًا لعشاق الكرة فى مصر لتطبيقها فى حياتهم، والتغلب على الصعاب المحيطة بهم.
ونستعرض خلال السطور التالية أبرز 6 نجوم، نجحوا فى التغلب على الظروف الصعبة التى تعرضوا لها وأصبحوا عمالقة فى عالم الكرة..

اليوم السابع -10 -2015

ياكوب بواشتشيكوفسكى


خلال مسيرة اللاعب البولندى المُعار من بوروسيا دورتموند إلى فيورنتينا الإيطالى عاش فترة سيئة بسبب وفاة والدة فى سن الـ 10 لكن أقنعه عمه بالمتابعة ومواصلة مشواره وبدأ فى العودة وتسجيل الأهداف.

اليوم السابع -10 -2015

كارلوس تيفيز


المهاجم الأرجنتينى عانى أزمات كثيرة فى حياته أثناء مشواره مع الساحرة المستديرة أولها سقوط الماء المغلى على وجهه ورقبته وهو ما شوه صورته لكن تماثل للشفاء، وبعدها بفترة طويلة قتل والده فى حادث إطلاق نار ووالدته تركته ولم يكن ذلك كافيا وتم إختطافه لمدة 8 ساعات لكن هذا مر عليه بسهولة من أجل مشواره مع الساحرة المستديرة.

اليوم السابع -10 -2015

خوان كوادرادو


منذ أربع سنوات هاجمت مجموعة مسلحة منزله نتج عن وفاة والده امام اعينه وسط صراخ كبير لوالدته التى كانت تعمل وتدرس فى نفس الوقت لتربيته وهو كان مغرماً بكرة القدم فى الشارع لتصدمه شاحن كبيرة لكن نجا دون أية إصابات وقررت والدته إخفاء إحذية كرة القدم التى يملكها ما رفضه كوادرادو وظل يمارس هوايته المفضلة.

اليوم السابع -10 -2015


ماريو بالوتيللى


ولد يعانى من مشاكل صحية خطيرة ووالده تنقل كثير من بين مدن إيطاليا بحثاً عن الموارد المالية، التى أخرها من باليرمو إلى بريشيا لثم يقضى سوبر ماريو أول عامين من حياته فى المستشفى لتتبناه عائلة بعد وفاة والده فى الثالثة من عمره ثم يمارس هواية كرة القدم فى سن الـ 16 عاماً وينتقل بعدها للناشئين بصفوف إنتر ميلان.

اليوم السابع -10 -2015

فرانك ريبيرى


عندما كان عمره عامين برفقة والدة فى السيارة الخاصة بهم تعرض لحادث خطير وألقى فرانك من خلال الزجاج الأمامى للسيارة مما تسبب فى تشويه وجهه الذى لازال متأثراً به حتى الأن ، وبعدها بتا معشوقاً للشارع مع الأطفال بلعب كرة القدم ثم مارس مهنة البناء بحثاً عن كسب العيش وواصل لعبة كرة القدم فى عام 2002.

اليوم السابع -10 -2015

جواد نكونام


كان أفضل لاعب خط وسط لمدة 10 سنوات فى أوساسونا وقائد المنتخب الإيرانى كان فى الصغر قد تعرض لحريق فى الساق مع أخته لازال متأثراً به حتى هذه اللحظة وأصبح طفلاً إنطوائياً وعندما نشبت حرب بين العراق وإيران كان يلعب الكرة تحت الصواريخ وأصر على موقفه حتى صار لاعبا كبيراً فى الكرة الإيرانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة