بالفيديو.. مانشستر يونايتد يستفيد من هدايا فيسنتى ديل بوسكى

الأحد، 18 أكتوبر 2015 12:56 م
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يستفيد من هدايا فيسنتى ديل بوسكى لوكاكو ودى خيا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استفاد مانشستر يونايتد هذا الموسم بشكل كبير من منتخب إسبانيا ومدربه فيسنتى ديل بوسكى الذى أعلنها صريحة من قبل وقال فى تصريحات صحفية: "لن أدفع بأى لاعب فى اليورو لا يشارك مع فريقه".
هيريرا أصبح ثانى هدافى مانشستر يونايتد فى 2015 بعد ماتا، ودى خيا حافظ على شباكه أمام إيفرتون وسط جماهيره، وبعيدًا عن الثنائى الإسبانى نجح رونى فى التسجيل خارج ملعبه للمرة الأولى بعد صيام 17 مباراة بعيدًا عن اولد ترافورد، ودعم مدافعى الوسط يصل إلى شباك المنافسين، تلك النقاط تلخص مكاسب مانشستر يونايتد من فوزه العريض على إيفرتون بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "جوديسون بارك" فى الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز.

أهداف فوز #مانشستر_يونايتد 3 : 0 على #إيفرتون فى #البريميرليج#رونى سجل الهدف الثالث ليصبح فى المركز الثانى بقائمة الهد...

Posted by Cairokora on Saturday, October 17, 2015


ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات من انتصار مانشستر يونايتد..

اليوم السابع -10 -2015

هيريرا



أثبت أندير هيريرا أن فان جال كان مخطئًا عندما أبقاه على مقاعد البدلاء فى بداية الموسم 3 أهداف منذ عودته من دكة البدلاء، وأصبح ثانى هداف للشياطين الحمر فى 2015 برصيد 6 أهداف خلف ماتا الذى سجل 7 هذا العام، وسيكون النجم الإسبانى أهم أوراق مانشستر يونايتد هذا الموسم لاسيما وأنه أعلن فى وقت سابق، استعداداه للعب فى أى مركز والقيام بأى مهام داخل الملعب لضمان تواجده فى التشكيل الأساسى والحصول على فرصة للمشاركة مع منتخب بلاده فى يورو 2016.

اليوم السابع -10 -2015

دى خيا



أثبت الإسبانى دافيد دى خيا أنه يستحق الضجة التى لازمته فى الصيف الماضى، والتصرف الطفولى من إدارة مانشستر يونايتد بعرقلة انتقاله إلى ريال مدريد بحجة التأخر فى إرسال أوراقه بالدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ليستمر مع الفريق ويجدد عقده الذى كان سينتهى فى الصيف المقبل، من أجل ضمان المشاركة مع منتخب بلاده فى اليورو، ونجح دى خيا فى إنقاذ فريقه من عدة أهداف محققة وحوّل مرمى الشياطين الحمر حصنًا منيعًا أمام مهاجم إيفرتون على مدار الـ90 دقيقة.

اليوم السابع -10 -2015

ديباى يحتاج للتأديب



فاجئ لويس فان جال، المدير الفنى لمانشستر يونايتد، جماهيره بإبعاد الهولندى ممفيس ديباى عن التشكيل الأساسى، واعتمد على الثلاثى رونى وماتا وهيريرا خلف مارسيال رأس الحربة الوحيد، ونجح فى خطف نقاط المباراة الثلاث بدون جناحه الشاب، الذى لم يقدم الأداء المنتظر هذا الموسم منذ قدومه من أيندهوفن الهولندى، وقد يستمر طويلا خارج التشكيل إذا استمر على ما هو عليه!

اليوم السابع -10 -2015

واين رونى يُنهى العقم خارج أولد ترافورد



نجح واين رونى فى التسجيل للمرة الأولى خارج ملعبه بعد 17 مباراة متتالية، ورفع رصيده إلى 187 هدفا فى المسابقة ليعادل رقم آندى كول نجم اليونايتد السابق فى المركز الثانى لقائمة هدافى البريميرليج عبر التاريخ، خلف آلان شيرار هداف بلاكبرن ونيوكاسل سابقًا.
وراهن لويس فان جال المدير الفنى للشياطين الحمر على قائده قبل مباراة اليوم، ونجح فى كسب الرهان، بتسجيل الجولدن بوى للهدف الثانى لفريقه، وسيكون هذا الهدف هامًا للغاية فى مسيرة القائد الذى يسعى لتصدر قائمة هدافى مانشستر عبر التاريخ، والتى يبتعد عنها بفارق 13 هدفا عن السير بوبى تشارلتون المتصدر بـ249 هدفا، وبالتبعية ملاحقة شيرار على صدارة هدافى الدورى الإنجليزى.

اليوم السابع -10 -2015

شنايدرلين



عزز النجم الفرنسى مورجان شنايدرلين قدرات مانشستر يونايتد الهجومية، وسجل هدف الافتتاح، ليصبح أول لاعب بالفريق هذا الموسم يلعب فى مركز لاعب الوسط المدافع ويسجل، متفوقًا على كاريك وشفاينشتايجر الذين يتناوبون على هذا المركز منذ بداية الموسم، ولا يقدمون الدعم الكافى للخط الأمامى بالفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة