برج الشهر "رومانسى".. 5 صفات فى مولود "الميزان" تدفعك للارتباط به

الأحد، 18 أكتوبر 2015 12:04 م
برج الشهر "رومانسى".. 5 صفات فى مولود "الميزان" تدفعك للارتباط به برج الميزان
كتب معتز زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل برج من الأبراج مجموعة من الصفات التى يشتهر بها، قد تكون صفات جيدة أو سيئة، ويأتى كل برج فى منتصف شهرين متتاليين وتكون الغالبية لأحدهما، لذلك برج الميزان يبدأ من أواخر شهر سبتمبر وينتهى فى الثلث الأخير من أكتوبر، لذلك يتم اعتباره برج شهر أكتوبر.

وبما أن الميزان هو برج الشهر الجارى، سنعرض لك عزيزى القارئ مجموعة من الصفات التى تدفعك إلى الارتباط بصاحبه دون تفكير.

1-وفى ومخلص


يتصف صاحب برج الميزان بالوفاء والإخلاص، فهو دائما يعمل من أجل الحفاظ على العلاقة بينه وبين شريكه، ويسعى دائما إلى مشاركته كل أموره اليومية، إلى جانب أنه لا يحب الخداع أو الخيانة.

2-رومانسى حساس


الحب هو أسمى شىء فى الحياة بالنسبة له، فالبحث عن النصف الآخر أهم أولوياته، وبعد الارتباط يكتفى بالشريك ويشعر معه بالرضا ليتمكن من الحصول على استقرار العلاقة العاطفية، وتنعكس شخصيته الرومانسية على تصرفاته.

3-حكيم وعاقل


يتميز مولود الميزان بالحكمة والعقل والقدرة على تحمل تصرفات وأفعال الآخرين، ويتمكن من التحكم فى أعصابه خلال فترات المشاحنات أو المشادات الكلامية.

4-اجتماعى


ينجذب للناس بطبعه ويسعى إلى تكوين علاقات عديدة فى كل مكان، يحب مشاركة الآخرين أحداثهم ومناسباتهم، ويتمتع بالأسلوب الراقى فى التعامل مع الآخرين، لذلك تجده قادرا على إقامة التوافق بين جميع الأطراف.

5-مرح جدا


يتمتع مولود برج الميزان بالفكاهة وخفة الظل التى تجعل الأجواء من حوله جميلة ومهيأة للتفاعل الاجتماعى، يكره الوحدة ويرغب فى قضاء الكثير من الوقت مع الأصدقاء وسط أجواء المرح والبهجة، بعيدا عن الضغوط وملل الحياة الروتينية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة