بعد صورتها فى الكوافير.. 5 صور أثارت الجدل لمى كساب

الأحد، 18 أكتوبر 2015 07:04 م
بعد صورتها فى الكوافير.. 5 صور أثارت الجدل لمى كساب مي كساب
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معروفة بعفويتها وطيبة قلبها وقربها الدائم من جمهورها ومحبيها، هى النجمة مى كساب، التى تزوجت مؤخرًا من نجم الأغنية الشعبية "أوكا"، الأمر الذى أثار استغراب البعض وسخرية البعض الآخر، وعلى الرغم من كم الهجوم الذى انهال عليها والتعليقات السخيفة التى تلقتها فور إعلان خبر خطوبتها، إلا أنها لم تتوقف عن نشر أسعد لحظات حياتها مع حبيبها وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعى.

اليوم جمعنا لكم 5 صور للفنانة مى كساب أثارت الجدل فور نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

تسريحة شعرها فى كتب الكتاب



اليوم السابع -10 -2015

أثارت تسريحة شعر الفنانة مى كساب فى يوم عقد قرانها سخرية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى واصفين تلك التسريحة بـ"قصة الكابوريا"، ما دفع الفنانة مى كساب بالرد حيث قامت بنشر صورة لها بتلك التسريحة بجانب صورة أخرى للمغنية العالمية ريهانا بنفس التسريحة وعلقت على الصورة قائلة: "أنا بحب الكابوريا قوووووى".

صورتها مع أوكا بالفستان الساتان



اليوم السابع -10 -2015

انتقد جمهور الفنانة مى كساب، خاصة الفتيات، الفستان الذى ظهرت به فى صورها مع زوجها أوكا فى شهر العسل، معلقين على شكل وتصميم الفستان وخامته بأنه "موضة قديمة" ولا يصلح للخروج.

صورتها بالفستان القصير



اليوم السابع -10 -2015

نشرت الفنانة مى كساب أيضًا صورة لها بفستان قصير يعلو الركبة، فأثارت الصورة سخرية مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بسبب ظهور ساقيها الممتلئتان، ونصحوها بارتداء فساتين طويلة لأن القصيرة لا تناسب جسمها.

انتفاخ بطنها فى صور الفرح



اليوم السابع -10 -2015

صورة أخرى أثارت الجدل حول الفنانة مى كساب وهى الصورة التى اظهرت انتفاخ بطنها بشكل واضح فى حفل زفافها حيث علقت بعض الفتيات بأنه كان من الأفضل أن تقوم مى بارتداء فستاناً واسعاً لا يظهر عيوب جسمها.

صورتها فى الكوافير



اليوم السابع -10 -2015

وأخيرًا، أثارت صورة النجمة مى كساب الأخيرة فى الكوافير سخرية الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لزيادة وزنها بشكل كبير بعد الزواج معلقين بأنها تحتاج إلى إنقاص الكثير من الوزن.

الصورة الأخيرة التى نشرتها مى كساب



اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة