ضبط مخللات وزيت طعام غير صالحة للاستهلاك بحملة لمباحث التموين بالإسماعيلية

الأحد، 18 أكتوبر 2015 09:13 م
ضبط مخللات وزيت طعام غير صالحة للاستهلاك بحملة لمباحث التموين بالإسماعيلية العقيد ولاء رضوان رئيس مباحث تموين الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث التموين بالإسماعيلية، بالاشتراك مع مفتشى تموين المباحث والقوة المرافقة لهم، من ضبط كمية من المخللات وزيت الطعام غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وتلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام العقيد ولاء رضوان رئيس مباحث تموين الإسماعيلية، والرائد عادل الجزار وكيل المباحث والقوة المرافقة لهما بضبط (ع . م . أ .خ) مواليد 1959 صاحب مطعم بناحية فايد بحوزته 3 برميل كبيرة الحجم من المخللات والمقبلات غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتظهر عليها علامات التلف تزن حوالى 200 كيلوجرام، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 3 أحوال قسم شرطة التموين.

كما تمكنت الحملة من ضبط (ع .ع . إ) مواليد 1965 صاحب مطعم على طريق السويس – الإسماعيلية مقيم فايد بحوزته 4 جراكن كبير بداخلها ما يقرب من 80 لترا زيت طعام غير صالح للاستهلاك الآدمى.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4 أحوال قسم شرطة التموين، وحررت الحملة محضرين بيع سجاير أزيد من التسعيرة ومحضرين عدم الإعلان عن التسعيرة و5 محاضر عدم حمل شهادة صحية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة