محافظ المنيا يطلب من رئاسة مجلس الوزراء ضم اللجان بسبب تأخر القضاة

الأحد، 18 أكتوبر 2015 01:13 م
محافظ المنيا يطلب من رئاسة مجلس الوزراء ضم اللجان بسبب تأخر القضاة اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، أنه طلب من رئاسة مجلس الوزراء ضم عدد من اللجان بسبب تأخر وصول القضاة وعدم فتح اللجان حتى الآن أمام الناخبين.

وأضاف المحافظ فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه يعمل حاليًا على التواصل مع مجلس الوزراء لوضع الترتيبات اللازمة للتغلب على الازدحام الشديد أمام اللجان.

وشهدت الكثير من اللجان الانتخابية حالة من الارتباك بسبب تأخر وصول القضاة إلى اللجان حتى الآن مما دفع المحافظ اللواء صلاح زيادة إلى طلب ضم اللجان لفتحها أمام الناخبين.

ويصوت 2 مليون و974 ألفا و649 ناخبا بالمنيا فى 1467 لجنة فرعية بدوائر المحافظة الـ9 تحت إشراف 587 لجنة مركزية ويتنافس 251 مرشحا منهم 160 مستقلا و91 حزبيا على 25 مقعدا "فردى" مخصصة للمحافظة بالبرلمان.

كما يصوت الناخبون لاختيار قائمة من الـ4 المتنافسة فى قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد وهى "فى حب مصر" و"ائتلاف الجبهة الوطنية وتيار الاستقلال" و"نداء مصر" و"كتلة الصحوة الوطنية المستقلة".

ويضم قطاع الصعيد محافظات "الجيزة وبنى سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج والأقصر وقنا وأسوان الفيوم والوادى الجديد والبحر الأحمر" لتفوز قائمة واحدة بـ45 نائبا فى برلمان 2015.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة