أكرم القصاص - علا الشافعي

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تشرف على إنشاء مستشفى بلطيم

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 06:36 م
الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تشرف على إنشاء مستشفى بلطيم الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد ،محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، خلال تصريحات صحفية أثناء تفقده لموقع إنشاء مستشفى بلطيم المركزى الجديد، إن انشاء المستشفى سيتكلف 150 مليون جنيه على مساحة 9500 متر ليتم تشغيلها ودخولها الخدمة فى نهاية العام القادم لتستغرق فترة التنفيذ قرابة 18 شهرًا تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم إضافة 4 حضانات جدد للأطفال بالإضافة إلى 8 حضانات موجودة حاليًا، كما صرح أيضًا بتوفير 3 أجهزة تنفس لحضانات الأطفال بمستشفى بلطيم المركزى على نفقة المحافظة لرفع مستوى الرعاية الصحية بالمستشفى.

وقال إنه سيتم اعتماد تمويل عاجل لشراء هذه الأجهزة على نفقة المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط فى سبيل أن ينال الخدمة الطبية المقدمة إليه بكرامة، مضيفًا أن تطوير مستشفى بلطيم المركزى يأتى ضمن تطوير عدد من المستشفيات المركزية بالمحافظة، وتلبية احتياجات المواطنين للخدمة الطبية وسبل تطويرها والارتقاء بها.

كما شدد محافظ كفر الشيخ، على مديرية الشئون الصحية بحصر احتياجات الوحدات الصحية بالمحافظة للأجهزة والأدوات الطبية، وعمل زيارات للأطباء الاستشاريين إليها، لرفع مستوى الرعاية الصحية بها، بالتزامن مع المتابعة والمراقبة للأداء الطبى بالمحافظة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة