بالصور.. الداخلية تساعد مواطنًا مصابًا ببتر ساقيه فى التصويت ببولاق الدكرور

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 03:41 م
بالصور.. الداخلية تساعد مواطنًا مصابًا ببتر ساقيه فى التصويت ببولاق الدكرور الداخلية تساعد مواطنًا مصابًا ببتر ساقيه فى التصويت
كتب - إبراهيم أحمد - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى لفتة إنسانية لبت وزارة الداخلية رغبة مواطن مصاب ببتر بساقيه فى الإدلاء بصوته فى انتخابات مجلس النواب، بعد أن أبلغ غرفة النجدة برغبته فى التوجه لمقر لجنته ببولاق الدكرور، حيث وجه وزير الداخلية بسرعة مساعدته، وتوفير سيارة إسعاف مجهزة لنقله من مسكنه إلى اللجنة وتمكينه من الإدلاء بصوته، وإعادته إلى مسكنه.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة "موضع الحالات الإنسانية" تلقت اتصالاً من المواطن محمد عبد المقصود مليجى المقيم بالمرج الجديدة، والمصاب ببتر بساقه اليمنى وجزء من اليسرى ويعانى أمراض السكر وضغط الدم وتنتابه حالات إغماء حيث أبلغ بأنه يرغب فى أداء واجبه الوطنى فى الإدلاء بصوته بانتخابات مجلس النواب، وأفاد أنه مقيد بكشوف الناخبين بلجنة فى دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة وحالته الصحية تعيقه عن أداء هذا الواجب.

بإخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أخطر وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار فوجه بسرعة تدبير سيارة إسعاف مجهزة بطاقمها لاصطحابه من محل إقامته بالمرج إلى اللجنة الانتخابية فى بولاق الدكرور، وتمكينه من الإدلاء بصوته وإعادته مرة أخرى إلى محل إقامته.

أسرع ضباط إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية وعلى رأسهم المقدم محمد عبد الهادى رئيس قسم الإعلام بالمديرية، وضباط قسم حقوق الإنسان، بتدبير سيارة الإسعاف المجهزة بطاقمها الطبى، واصطحابه وتمكينه من الادلاء بصوته وإعادته لمسكنه، ما قابله بالفرحة وعبر عن سعادته الغامرة لأداء واجبه الوطنى كما قدم الشكر لوزارة الداخلية.




اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة