"عمليات القضاة" تتلقى شكوى بإتلاف مواطن سيارتين لقاضيين بالوراق

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 02:00 م
"عمليات القضاة" تتلقى شكوى بإتلاف مواطن سيارتين لقاضيين بالوراق انتخابات - أرشيفية
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد زاهر، عضو غرفة عمليات نادى القضاة، إن الغرفة تلقت شكوى تفيد قيام أحد المواطنين بإتلاف سيارتين لقاضيين من المشرفين على الانتخابات باللجنة رقم ٨٣ بمدرسة هدى شعراوى بالوراق.

وأوضح "زاهر" فى تصريحات صحفية، أن ذلك حدث بعد مشادات بين المواطن والقاضى لرفضه السماح للقاضيين بوضع سيارتهما أمام اللجنة الانتخابية المشرفين عليها، مضيفا أن هذا الشخص أبلغ القاضيين بعدم وضع سيارتهما أمام اللجنة، لوقوفها أمام منزله، ولم يقبل القضاة ذلك، إلا أنهما فوجئا صباح اليوم بإتلاف السيارتين الخاصة بهما، وبعدها تم ابلاغ رئيس اللجنة المشرفة وقسم الوراق لاتخاذ الاٍجراءات القانونية.

وأكدت غرفة عمليات النادى أن عددا من القضاة المشرفين على الانتخابات فى محافظات الصعيد والمحافظات النائية اشتكوا من عدم إمكانيتهم العودة لمحال إقامتهم بعد انتهاء الانتخابات غدا الثلاثاء، بعد انتهاء الفرز، وذلك لأن طيران القوات المسلحة ينقل القضاة صباح يوم الأربعاء، مما يضطرهم لانتظار يوم آخر للسفر ورغم ذلك لا يوجد أى تذاكر قطارات متاحة للعودة.

وأشارت إلى أن المستشار أحمد الزند وزير العدل يتواصل مع وزير النقل لحل المشكلة وتوفير تذاكر قطارات لنقل جميع القضاة فى حالة تعثر نقل البعض منهم بالطائرات الحربية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة