مرشح "النور" فى الإسكندرية: القبض على 3 من شباب الحزب

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 01:44 م
مرشح "النور" فى الإسكندرية: القبض على 3 من شباب الحزب قبض - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسنى المصرى، مرشح دائرة الرمل عن حزب النور بالإسكندرية، القبض على ثلاثة من أعضاء الحزب من اللجنة الإعلامية، أثناء حملهم كاميرات لتصوير المرشحين داخل اللجان، وقيام بعضهم بعمل حملات توعية للناخبين بدائر الرمل أول والمنتزه أول.

وأضاف "المصرى"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حزب النور قام بحملة لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية دون توجيه للناخبين لحزب معين، ولكن للمشاركة الإيجابية فقط، مشيراً إلى أن الحزب يتواصل مع الجهات الأمنية حالياً للإفراج عن الشباب المقبوض عليهم، لأن معظم الشباب يحمل ترخيص تصوير من اللجنة العليا للانتخابات، بالإضافة إلى الحملات التوعية كانت على بعد 100 متر من اللجان الانتخابية.

وتستحوذ الإسكندرية على 5.5% الكتلة التصويتية لمصر بإجمالى 3 ملايين و291 ألفا و734 ناخبا يصوتون فى 10 لجان عامة تمثل 10 دوائر بواقع 1676 لجنة فرعية تحت إشراف 692 مقرا انتخابيا، ويتنافس 390 مرشحاً على 25 مقعدا للفردى بالدائرة.

ويصوت الناخبون لاختيار 15 نائبا يمثلون واحدة من قوائم "فى حب مصر" و"النور" و"الاستقلال والجبهة المصرية" و"فرسان مصر" المتنافسة فى قطاع غرب الدلتا، الذى يضم محافظات: الإسكندرية "7 مقاعد"، والبحيرة "7 مقاعد"، ومرسى مطروح "مقعد واحد".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة