بالفيديو.. LGتعلن عن أول ساعة ذكية تعمل بـAndroid Wear وتوفر اتصال LTE

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 06:24 ص
بالفيديو.. LGتعلن عن أول ساعة ذكية تعمل بـAndroid Wear وتوفر اتصال LTE ساعة LG
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة LG عن نسخة الجيل الثانى من ساعتها الذكية Urbane والتى تعتبر أول ساعة ذكية تعمل بمنصة Android Wear، والتى تتيح للمستخدمين الاتصال هاتفيا دون الحاجة لربطها بالهاتف الذكى.

ووفقا لما نشره موقع theverge الأمريكى، فإن النسخة الجديدة تأتى بشاشة أكبر قليلا من الجيل السابق، وتوفر دعم اتصال LTE، وتحتوى على تقنية اتصال البيانات، فيمكن للمستخدم استعمالها بشكل كامل بدون الحاجة إلى إبقائها على اتصال مع الهاتف وهو ما يعتبر ميزة كبيرة ومهمة، كما يمكن للمستخدم استقبال المكالمات من خلالها بكل سهولة.

وأضافت LG أنها وفرت أيضا زر أعلى وأسفل الزر الرئيسى لساعة Urbane وذلك لسرعة الوصول إلى بعض المميزات المعينة للساعة مثل اختصارات الإعدادات وجهات الاتصال وتطبيق الصحة، وقائمة التطبيقات وغيرها من المميزات الأخرى.

أما عن المواصفات الخاصة بالساعة فهى تأتى بشاشة قياس 1.38 بوصة، بدقة عرض 480×480 بيكسل مع كثافة 348 بكسل فى البوصة، بالإضافة إلى بطارية سعتها 570 ميلى أمبيرًا/ساعة، كما أنها تمتلك GPS داخليا لتحديد المواقع، كما توفر معالجا من نوع "كوالكوم سنابدراجون 400" بسرعة 1.2 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائى 768 ميجا بايت، وذاكرة داخلية 4 جيجا بايت

ولكن حتى الآن لا توجد أى معلومات حول السعر أو موعد الإطلاق حتى الآن، لذلك فيبدو أن الجيل الثانى من ساعة Urbane لن تصل قريبا.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة