دي بروين وهازارد في قائمة بلجيكا بتصفيات يورو 2016

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 03:12 م
دي بروين وهازارد في قائمة بلجيكا بتصفيات يورو 2016 مباراة لمنتخب بلجيكا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت بلجيكا تغييرات ضخمة بعد أن أعلن المدرب مارك فيلموتس الجمعة تشكيلة من 24 لاعبا، لاخر مباراتين لها في تصفيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016، ضد اندورا والكيان الصهيوني على أمل ضمان بطاقة التأهل لنهائيات العام القادم في فرنسا.

وانضم لوران ديبواتر وسفين كومس وماتس سيلس من جنت بطل دوري الدرجة الأولى البلجيكي، كما وجهت الدعوة لأول مرة إلى جوردان لوكاكو لاعب اوستنده المتصدر وبيدرو كافاندا من طرابزون سبور التركي للانضمام لتشكيلة المنتخب الوطني.

وضم فيلموتس على نحو مفاجيء زكريا بقالي الذي شارك دوليا وعمره 17 عاما قبل سنتين، واختير القائد فينسن كومباني رغم الاصابات المتكررة مؤخرا لمدافع مانشستر سيتي.

وقال فيلموتس في مؤتمر صحفي الجمعة: "سيذهب إلى أخصائي في لندن لكني تحدثت معه الخميس وهو يرغب في الانضمام للتشكيلة وأرى أنه سيكون جاهزا لمباراة الكيان الصهيوني".

وينبغي على المنتخب البلجيكي اللعب بدون المصابين تيبو كورتوا وتوماس فرمالين وموسى ديمبلي وكريستيان بنتيكي بينما استبعد عدنان يانوزاي وميشي باتشواي بعد فوز بلجيكا على البوسنة وقبرص الشهر الماضي.

وستضمن بلجيكا المركز الأول أو الثاني في المجموعة الثانية اذا هزمت اندورا في العاشر من أكتوبر.

وتتأخر عن ويلز صاحبة الصدارة بنقطة واحدة وتتقدم بأربع على الكيان الصهيوني التي تحتل المركز الثالث قبل لقائهما في بروكسل يوم 13 أكتوبر.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:-
حراس المرمى: جان فرانسوا جيليه (ميخلين) سيمون مينيوليه (ليفربول) ماتس سيلس (جنت).

مدافعون: توبي الدرفيريلد (توتنهام هوتسبير) ديدريك بوياتا (سيلتيك) لوي بيدرو كافاندا (طرابزون سبور) جيسون ديناير (غلطة سراي) فينسن كومباني (مانشستر سيتي) نيكولاس لومبارتس (زينيت سان بطرسبرغ) جوردان لوكاكو (اوستنده) توماس مونييه (كلوب بروج) يان فيرتونن (توتنهام هوتسبير).

لاعبو وسط: زكريا بقالي (فالنسيا) ناصر الشاذلي (توتنهام هوتسبير) كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) مروان فيلايني (مانشستر يونايتد) ايدن هازارد (تشيلسي) سفين كومس (جنت) دريس ميرتنز (نابولي) راديا ناينجولان (روما) اكسل فيتسل (زينيت سان بطرسبرج).

مهاجمون: لوران ديبواتر (جنت) روميلو لوكاكو (ايفرتون) ديفوك اوريجي (ليفربول).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة