كوبر: أول مرة أرى شعبا يوزع الطعام الفائض على الفقراء

الجمعة، 02 أكتوبر 2015 10:48 م
كوبر: أول مرة أرى شعبا يوزع الطعام الفائض على الفقراء الأرجنتينى كوبر
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأرجنتينى كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه أكثر ما يزعجه داخل مصر المواصلات، مضيفًا أنع عندما وصل للقاهرة لم يصدق طريقة قيادة السيارات وعلى رأسها استخدام الكلاكس فى أى وقت.

وأوضح المدير الفنى للمنتخب الوطنى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ممكن"، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على قناة "سى بى سى"، أنه أحب الأكلات المصرية بصفة عامة وأبرزها الملوخية والمحشى والفتة، مضيفًا أنه تناول شوربة "السى فود" لأول فى مصر.

ولفت كوبر إلى أن تواضع الشعب المصرى أمر أبهره بشكل كبير، حيث إنه لأول مرة فى حياته يرى شعبا يوزع الطعام الفائض على الفقراء والمحتاجين، مضيفا أن هناك العديد من المحيطين يعطفون على الفقراء دائما، وهو أمر جيدا للغاية.

وأشار المدرب الأرجنتينى إلى أن أهرامات الجيزة أمر أصابه بالجنون أن يكون هذا العمل انسانى وفى زمان ليس به كل وسائل التكنولوجية الحالية، مضيفًا أنه يشكر كرة القدم الذى جعلته يتعرف على بلد مثل مصر.

وأكد كوبر أنه يلمس حب المصريين خلال تواجده فى الشوارع والمطاعم والأسواق، مضيفا أن اللغة العربية أكثر ما يعيقه فى الحياة داخل مصر إلا أنه يستطيع التأقلم، وتعلم عددا من المصطلحات العربية القليلة، نظرا لصعوبة اللغة العربية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة