بدل ما تتخانق معاها افهمها.. ما تتمنى البنت "المشغولة" أن يفهمه حبيبها

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 02:11 ص
بدل ما تتخانق معاها افهمها.. ما تتمنى البنت "المشغولة" أن يفهمه حبيبها صورة أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفقا لدراسة حديثة اعترفت 36% من النساء أنهن يخصصن وقتًا لمواعيدهن العاطفية، بالمقارنة مع 50% من الرجال، لذلك الحقيقة أن هناك الكثير من النساء اللاتى يكرسن غالبية وقتهن للعمل ويتحملن بالفعل الكثير من المسؤوليات والمهام فى عملهن على حساب حياتهن الشخصية والعاطفية خاصة. وهو ما يتسبب فى الكثير من المشكلات لها على الصعيد العاطفى، وكثيرًا ما تكون الفتاة رائعة جدًا ومحبة بالفعل ولكنها لا تجد من الوقت الكثير لتمنحه للرجل الذى تحب مثلما تفعل النساء عادة.

هذه الفتاة الواقعة بين نارى الحب ومسؤوليات العمل تتمنى لو يفهم حبيبها العديد من الأشياء.

* هى ليست المديرة

يتعامل الحبيب مع الفتاة المشغولة دائمًا وكأنها هى التى تتحكم فى كل أمور العمل وهى التى تختار مواعيدها وحجم العمل والمسؤوليات على عاتقها، ولا يدرك أنها ليست المديرة ومهما علت مرتبتها فى العمل تظل خاضعة للإدارة وقواعد العمل التى تحددها المؤسسة، بالتالى هى غير قادرة على وضع مواعيد مرنة تتناسب معها.

* حديثها معه عن العمل ليس تجاهلا له

يغضب الرجل كثيرًا من أن تتكلم حبيبته المشغولة دائمًا معه عن العمل ويعتقد أنها بذلك تهمشه أو أنها منشغلة بالعمل لدرجة تجعلها تتحدث عنه حتى معه، لكنه لا يفهم أنها تتحدث معه لأنه ربما الوحيد الذى تثق به إلى حد مناقشة أمور العمل معه وتتحدث معه بوضوح وصراحة تامة على عكس ما تفعله مع الزملاء فى العمل.

* تتمنى لو يحترم جدولها الزمنى

تتمنى الفتاة المشغولة دائمًا لو يتعرف حبيبها على جدولها الزمنى ويحترمه، فلا يدعوها للغداء فى يوم اجتماعها ولا لسهرة طويلة ليلة يوم عمل شاق حافل بالمهام ويحتاج للكثير من التركيز، بذلك تشعر أنه يساندها ويدعمها بشكل حقيقى بعيدًا عن الكلام المعسول، ويخفف عنها ضغط الإحساس بالذنب تجاهه.

* فى عالم العمل لا مجال للهدوء

عندما تكون الفتاة طموحة وتعشق عملها وتنغمس فيه بكل كيانها غالبًا ما تكون فى منافسة شرسة مع المحيطين بها، ويتوقع منها أصحاب العمل دائمًا الأداء نفسه ويمنحونها ثقة كبيرة ويطلبون منها فى المقابل جهدًا كبيرًا ولن يتفهموا أبدًا أن يخفت تألقها أو يهدأ إيقاعها، لأنها إن تراجعت خطوة واحدة أو تباطأت ستجد نفسها خارج السباق تمامًا.

* هى بحاجة للراحة

ستكون الفتاة العاشقة للعمل ممتنة جدًا لحبيبها لو تفهم حاجتها للراحة الضرورية لتستعيد لياقتها وهدوءها، وتتمنى لو يتفهم حاجتها للابتعاد لبعض الوقت والانفراد بنفسها لاستعادة تركيزها، وتتمنى لو يساعدها هو نفسه على أن تحظى ببعض الراحة وأن ينظم لها رحلة مفاجئة للاستجمام مثلاً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة