عشان الست نص المجتمع.. أجهزة تكنولوجية مخصصة لراحتها.."جراب" للحماية من التحرش.. خاتم يتحول لقرط ويتصل بالهاتف.. ونظارة تتحول لفلاشة.. جاكت كهربائى لصعق من يقترب منها.. وللأم جهاز لتهدئة طفلك الرضيع

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 08:08 م
عشان الست نص المجتمع.. أجهزة تكنولوجية مخصصة لراحتها.."جراب" للحماية من التحرش.. خاتم يتحول لقرط ويتصل بالهاتف.. ونظارة تتحول لفلاشة.. جاكت كهربائى لصعق من يقترب منها.. وللأم جهاز لتهدئة طفلك الرضيع >"جراب" للحماية من التحرش
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تقتصر الأجهزة التكنولوجية على الهواتف الذكية وتطبيقات الألعاب المختلفة التى تهدف لتسلية المستخدمين، بل يبدع عدد من المصممين لابتكار عدد من الأجهزة المخصصة لهدف ما أو لفئة معينة، ولعل فئة النساء الأهم، لكثرة احتياجات المرأة ومتطلباتها المتعددة، بالإضافة إلى أنها محبة للتسوق والشراء بطبيعتها، وهو الأمر الذى جذب عدد من المصممين لابتكار أجهزة نسائية فقط، والتى يمكن التعرف عليها فى التقرير التالى...
اليوم السابع -10 -2015

"جراب" للحماية من التحرش


على الرغم من بساطة الفكرة إلا أنها تهم عددا من الفتيات ممن يفرض عليهم عملهن الرجوع فى وقت متأخر، لذا كان لابد من ابتكار أداة خفية تحمى النساء من التحرش أو الاختطاف، ونجح أحد المصممين فى التوصل إليه من خلال إطلاق حافظة مميزة بتصميم أنيق مصممة لحماية الهاتف ومدمج بها "سبراى" لإيذاء من يحاول الاقتراب.
اليوم السابع -10 -2015

خاتم ذكى يمكنه التحول لقرط يتصل بالهاتف


كما استطاع مجموعة من المصممين دمج التقنيات الحديثة فى المجوهرات المختلفة التى لا تتخلى عنها السيدات، من خلال تطوير خاتم ذكى مزود بشاشة مرنة ليسهل تحويله إلى قرط بكل سهولة لتتمكن الفتاة من ارتدائه بأكثر من شكل، كما يتصل بالهاتف الذكى عن بعد 30 قدما ليعرض التنبيهات المختلفة على وجهته ويتضمن ميكروفون مصغر، كما يأتى بأربعة مقاسات مختلفة لتناسب الجميع.
اليوم السابع -10 -2015

"جاكت" كهربائى


يبدو هذا الجاكت مثل الملابس العادية التى نرتديها يوميا، ولكنه مزود بتقنيات تسمح له بإنتاج 80,000 فولت من الكهرباء، لإيذاء من يحاول لمس جسد الفتاة أو التحرش بها، فهو وسيلة دفاع خفية، لا يمكن لأحد تخيلها.
اليوم السابع -10 -2015

فستان يعمل بالطاقة الشمسية


قد تبدو فكرة غريبة أو غير مقبولة لكن لها عددا من الفوائد الأخرى، وقد تفكر الفتاة فى فائدة ارتداء فستان مزود بخلايا شمسية، دون أن تعلم أنه مخصص لشحن جميع أجهزتها الذكية دون الحاجة إلى شاحن، ليظهر جمالها بفضل ألوانه البراقة وتصميمه المختلف ويحافظ على أجهزتها فى آن واحد.
اليوم السابع -10 -2015

نظارة مزودة بمساحة تخزين


صممت هذه النظارة من قبل "كالفين كلاين" فبجانب دورها التقليدى للحماية من آشعة الشمس وأضرارها، إلا أنها زودت أيضا بذاكرة داخلية 4 جيجابايت تسمح باستخدامها كفلاشة يمكن استخدامها لحفظ البيانات والملفات المهمة.
اليوم السابع -10 -2015

جهاز ذكى لتهدئة الأطفال


يعد BabySays من أفضل الأجهزة المصممة لتهدئة الأطفال الرضع، حيث يوضح داخل الوسادة التى ينام عليها الطفل ليترجم للأم مشاعر طفلها ويمكنها من معرفة أسباب بكائه ويرسل للأم نتائجه إلى تطبيق على هاتفها الذكى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة