لعشاق النجومية.. 5 نصائح تحولك إلى سوبر ستار على الإنستجرام.. اللقطات الحصرية مع المشاهير.. صيحات الحجاب المختلفة للبنات.. للمواهب بس خليك مختلف.. وللحيوانات أعمل لكلبك أكونت

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 09:16 م
لعشاق النجومية.. 5 نصائح تحولك إلى سوبر ستار على الإنستجرام.. اللقطات الحصرية مع المشاهير.. صيحات الحجاب المختلفة للبنات.. للمواهب بس خليك مختلف.. وللحيوانات أعمل لكلبك أكونت إنستجرام
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"النجومية على السوشيال ميديا"، ذلك هو الحلم الذى فتن أكثر من 70% من شباب هذه الأيام، خاصة موقع "الإنستجرام" الذى يختص بنشر الصور، ويعتبر بوابة للشهرة الاجتماعية بين الأوساط الشبابية، ولأن النجومية مش سهلة بس مستاهلة، نقدم لك عزيزى القارئ 5 نصائح تساعدك على التحول إلى نجم على الإنستجرام كالآتى:

الصور المطرقعة.. بهد جبال وأشيل أثقال


أيًا ما كان جسمك أو حجم عضلاتك، موجودة كانت أو شبه الضيف أحمد فى فيلم الزواج على الطريقة الحديثة، فإن أسرع طريق للوصول للشهرة على الإنستجرام بتصوير نفسك وأنت تحمل الأثقال وتلعب الرياضة فى الصالة الرياضية.

اللقطات الحصرية مع المشاهير.. دا أنا مشهور أوى


على طريقة من جاور السعيد يسعد، فإن الأغلبية العظمى من المشاهير ليسوا نجومًا فعلا، ولكنهم من عشاق التصوير مع مشاهير السياسة والرياضة والفن، ممن يكسبون أصدقاء من عشاق كل نجم يلتقطون صورًا معه، وكلما كانت الصور أكثر اكتسبت شهرة أسرع.

للبنات.. صيحات الحجاب المختلفة


للبنات ميزة خاصة جدًا على الإنستجرام، وهى شكل رءوسهم، ولفات الطرح المختلفة التى يلتقطون صور بها على إنستجرام، وهى من أكثر الطرق التى أثبتت نجاحًا واسعًا حتى الآن.

الحيوانات.. أعمل لكلبك أكونت


أما أكثر بوابات الشهرة غرابة على "إنستجرام" فهى الحسابات الخاصة للحيوانات على "الإنستجرام"، ويتبعها أكثر المنهج الأجنبى، حيث تجد معظم الأشخاص وقد صمموا حسابًا خاص لحيواناتهم الأليفة على الإنستجرام، ويضعون الصور على إنستجرام.

المواهب.. بس خليك مختلف


وهى وسيلة وليست طريقة فى حد ذاتها، ولا يمكن الاعتماد عليها طول الوقت، حيث تكتسب المواهب الغريبة شهرة واسعة على الإنستجرام، بشرطين: أولهما الاختلاف فالتكرار يصيب الناس بالملل، وثانيهما اللقطة الحلوة، فقد تكون أكثر شخص موهوب فى العالم لكن صورك لا تلعب فى صالحك على مواقع التواصل الاجتماعى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة