25 أكتوبر.. نظر 15 طعنا على بطلان انتخابات دائرة الرمل بالإسكندرية

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 01:51 م
25 أكتوبر.. نظر 15 طعنا على بطلان انتخابات دائرة الرمل بالإسكندرية محكمة القضاء الإدارى
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية 25 أكتوبر الجارى موعداً للنظر فى 15 طعنا، قام مرشحون بالدائرة بتقديمهم لإعادة الانتخابات بدائرة الرمل بعد إبطالها.

وقال مقدمو الطعون فى دعواهم، إن اللجنة العليا للانتخابات أدرجت اسم "على علبة"، وهو مرشح مستبعد داخل كشوف الانتخابات، رغم سابقة صدور حكم من المحكمة الإدارية العليا باستبعاده، مما أدى إلى وجود أصوت باطلة واسبتعادها فى الفرز، مما أثر على نتيجة العديد من المرشحين.

وكان عدد من مرشحى دائرة الرمل بالإسكندرية، وبرفقتهم أنصارهم، قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مجلس الدولة، تطالب ببطلان الانتخابات بدائرة الرمل، بعد ارتفاع عدد الأصوات الباطلة بها إلى 22981 صوتا باطلا.

وجاءت الوقفة بحضور عدد من المرشحين وهم كل من على علبة، ونجاح بيومى، وهيثم نصار، فهمى غازى، محمد عبد السلام، أحمد شاهين، نادر عبد الهادى، عزت المحمدى، على المليس، محمد قرطبة، وأحمد مهنى وأحمد خميس، وجمال زقزوق، وقاموا بتقديم دعاوى قضائية لبطلان الانتخابات بالدائرة وإعادتها.

وقال هيثم نصار، مرشح الوفد بالدائرة، إن المرشحين قاموا بتقديم الدعاوى القضائية ومن الممكن أن تضم إلى دعوى المقدمة من المرشح على علبة، والمحدد لها جلسة الأحد المقبل للنظر فيها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة