الاحتفال بتخرج طلاب الدراسات العليا بالأكاديمية العربية بحضور وزير التموين

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 12:18 ص
الاحتفال بتخرج طلاب الدراسات العليا بالأكاديمية العربية بحضور وزير التموين خالد حنفى وزير التموين
كتب رضا حبيشى تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا النقل البحرى مساء الثلاثاء بتخرج طلاب كلية الدراسات العليا فى الإدارة 2015 فرع القاهرة فى تخصصات الدكتوراه المهنية فى إدارة الأعمال والماجستير المهنى فى إدارة الأعمال والاستثمار والإدارة العامة، بحضور السفير أحمد بن حلى نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية والدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل رئيس الأكاديمية العربية.

وقال السفير أحمد بن حلى، إن الأكاديمية صرح عربى كبير وبيت خبرة عربى نجح فى إخراج العديد من الكوادر للوطن العربى على مدار السنين السابقة ومازال يخرج العديد من الشباب القادرين على إفادة الوطن العربى فى العديد من المجالات الذى نحتاجها كثيراً فى هذا التوقيت.

وأكد وزير التموين أن حفل التخرج هو حصاد للخريجين وأسرهم بعد حصول الخريجين على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم، مشيراً إلى أنه سعيد بالتواجد ومشاهدة فرحة الخريجين وأسرهم، مشيرا إلى أن العالم لن يتقدم إلا بالعلم وهو الطريق الوحيد نحو نهضة الشعوب وملاحقة كل من سبقونا.

وأضاف الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل رئيس الأكاديمية أن الأكاديمية تضع آمالها العريضة على الخريجين من أجل حمل راية العلم ونشر نور المعرفة والتطور فى ربوع العالم العربى خاصة وأن تخرج الطلاب ليس نهاية مشوارهم العلمى بل بداية نحو الاستمرارية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة