بالفيديو.. "تألق البدلاء" عنوان الجولة الثالثة من دورى الأبطال

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 11:30 م
بالفيديو.. "تألق البدلاء" عنوان الجولة الثالثة من دورى الأبطال جيرو بعد تسجيل الهدف فى بايرن ميونيخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر دور اللاعبين البدلاء مع أنديتهم بقوة فى الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث تحولت بعض التغييرات إلى نقطة تحول فى نتائج الكثير من المباريات من هذه الجولة.. "اليوم السابع" يستعرض فى التقرير التالى تألق البدلاء بالجولة الثالثة من دورى الأبطال:

جيرو


كان المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو لاعب فريق أرسنال مفتاح الفوز لفريقه بعد نزوله فى الدقيقة 74 من عمر لقاء بايرن ميونيخ، وبعدها بثلاث دقائق استغل خطأ الحارس مانويل نوير فى توقع الكرة، وافتتح التسجيل لفريقه ثم أضاف زميله مسعود أوزيل الهدف الثانى.



فالكى


حلّ اللاعب إياجو لاعب فريق روما الإيطالى بدلا من النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 62 من عمر لقاء باير ليفركوزن الألمانى، وبعدها بـ9 دقائق سجل هدف فريقه الرابع من تمريره سحريه من الايفوارى جيرفينيو.



راكيتيتش


قاد النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش برشلونة الإسبانى لتحقيق الفوز على باتى بوريسوف البيلاروسى، بعد تسجيله هدفى الفريق الكتالونى بعد نزوله بديلا للمصاب سيرجى روبيرتو فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء.



أدمير محمدى


نجح السويسرى أدمير محمدى فى خطف التعادل لفريقه باير ليفركوزن أمام روما الإيطالى، بعد تسجيله الهدف الرابع لفريقه الألمانى قبل نهاية المباراة بأربع دقائق بعد دخوله بديلا فى الشوط الثانى


توريس


عزز أوليفير توريس من تقدم فريقه أتلتيكو مدريد الإسبانى بتسجيله الهدف الثالث فى شباك فريق استانا الكازاخستانى بعد نزوله بديلا للبرتغالى تياجو فى الدقيقة 46 من عمر المباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة