محافظ الغربية يشارك في احتفالات المولد البدوي الي

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 09:49 ص
محافظ الغربية يشارك في احتفالات المولد البدوي الي مولد - ارشيفيه
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك سعيد مصطفي كامل محافظ الغربية ، واللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن والقيادات الشعبية والتنفيذية والدينية مساء اليوم الأربعاء في المؤتمر الصوفي الذي ينظمه المجلس الأعلي للطرق الصوفية بساحة مسجد السيد البدوي احتفالا بمولده بحضور أتباع الطرق الصوفية من أنحاء الجمهورية .

وأصدر الدكتور عبد الهادي القصبي ، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية ، وشيخ مشايخها قرارا بتفويض الشيخ الدكتور محمد محمود أبو هاشم شيخ الطريقة الهاشمية ،ونائب رئيس جامعه الأزهر لرئاسة المؤتمر الصوفي الذي يتم بمحافظة الغربية ، اليوم الأربعاء ،للاحتفال بمولد العارف بالله سيدي أحمد البدوي .

ويذكر أن القصبي أصدر قرارا بتفويض ،الشيخ مصطفى القاودجى عضو المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ الطريقة القاودجية ، لتسيير أعمال المشيخة العامة للطرق الصوفية، خلال الفترة الحالية ، لحين الانتهاء من إعلان نتائج انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب، نظرا لترشح القصبي على أحد القوائم الانتخابية.

وأوضح أحمد قنديل المستشار الإعلامي للمشيخة العامة للطرق الصوفية ، أن تلك القرارات تأتى إعلاء للقيم الأخلاقية وحفاظا على الحيادية، حتى لا تؤثر على سير العمل نظرا لانشغال شيخ المشايخ بالتواصل مع المواطنين وحتى يسير العمل بانتظام.

علي صعيد آخر ما زالت محافظة الغربية ترفع حالة الطوارئ القصوى لتأمين زوار ورواد مولد السيد البدوي، ورفعت مديرية الصحة بالغربية حالة الطوارئ ، القصوى فى جميع المستشفيات، مع نشر الفرق الطبية وسيارات الإسعاف بمحيط الاحتفالات استعدادا لأي طوارئ .

كما رفعت مديرية التموين حالة الطوارئ، وتم زيادة حصص المخابز من الدقيق لتوفير الخبز طوال فترة الاحتفالات بالمولد الأحمدى ، والتنسيق مع مباحث التموين لشن حملات على المحلات والسلع الغذائية المعروضة فى المحلات للتأكد من سلامتها قبل بيعها للمواطنين ، وأقامت مباحث التموين سرادق لها بجوار المسجد لمتابعة المعروض في السوق وعمليات البيع والشراء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة