مقتل 300 عنصر من داعش خلال عملية تحرير "بيجى" شمال العراق

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 02:59 م
مقتل 300 عنصر من داعش خلال عملية تحرير "بيجى" شمال العراق الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق



أعلنت قيادة عمليات صلاح الدين بالعراق مقتل 300 إرهابى خلال عملية تحرير قضاء "بيجى" شمالى العراق من قبضة داعش.وقتل تسعة إرهابيين من تنظيم داعش الأربعاء، فى ناحية الدولاب قرب قضاء "هيت" غرب مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار.

وقالت مصادر أمنية أن القوات العراقية بالتنسيق مع المدفعية الثقيلة استهدفت تجمعا لمسلحى داعش فى منطقة الدولاب أسفرت أيضا عن تدمير ثلاثة سيارات مزودة برشاشات أحادية، وفككت 25 عبوة ناسفة على الطريق المؤدية إلى ناحية البغدادى.

من جهة أخرى، أعلن قائد عمليات صلاح الدين الفريق جمعة عناد مقتل أكثر من 300 من مسلحى داعش خلال معارك تحرير قضاء "بيجي" من قبضة داعش.. وقال عناد أن القوات العراقية المشتركة فرضت سيطرتها الكاملة على مناطق قضاء بيجى وشمالى تكريت وتمكنت من طرد الإرهابيين بشكل كامل من القضاء.

وأضاف قائد عمليات صلاح الدين: أن القطعات العسكرية فرضت طوقا أمنيا عازلا بالمناطق الشمالية من قضاء بيجى بطول 14 كيلومترا.

وكانت قيادة العمليات المشتركة العراقية قد أعلنت مساء الثلاثاء تحرير قضاء "بيجي" بصلاح الدين شمالى العراق من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابى بالكامل، بتطهير مدينة بيجى والبوجوارى ومنطقة الـ600 وناحية الصينية وقرى شويش والهنشى من مسلحى تنظيم (داعش).









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة