نائب مستقبل وطن بالخارجة:سأقدم مقترحات لتعديل التشريعات لتنمية الوادى الجديد

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 11:44 م
نائب مستقبل وطن بالخارجة:سأقدم مقترحات لتعديل التشريعات لتنمية الوادى الجديد جمال آدم النائب البرلمانى عن حزب مستقبل وطن بدائرة الخارجة بالوادى الجديد
الوادى الجديد ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب جمال آدم النائب البرلمانى عن حزب مستقبل وطن بدائرة الخارجة بالوادى الجديد، فى أول تصريح له عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات نتائج المرحلة الأولى، إنه سيتقدم بحزمة تشريعات لمجلس النواب من أجل تفعيل آليات التنمية الحقيقية على أرض المحافظة والاستفادة العظمى من المقومات الهائلة للمحافظة والعمل على تيسير سبل الاستثمار وحل مشكلات المواطنين فى مختلف القطاعات.

وأضاف "آدم" أنه سيعمل جاهدا من أجل تحقيق ما وعد به أبناء دائرته والذين خرجوا بحشود كبيرة من أجل اختياره كممثل لهم، وهى الثقة التى لن يتوانى لحظة عن التهاون فيها والعمل على أن تكون فى محلها من خلال تقديم ما تضمنه برنامجه الانتخابى ليكون قيد التطبيق الحقيقى والفعلى.

وأشاد "آدم" بتحقيق محافظة الوادى الجديد لأعلى نسبة مشاركة فى الانتخابات على مستوى الجمهورية بنسبة 37%، وهو ما يدل على ارتفاع نسبة الوعى لدى أهالى المحافظة، بأهمية المشاركة السياسية وممارسة الحقوق الديمقراطية لاختيار ممثليهم فى مجلس النواب.

وكان "اليوم السابع" قد انفرد بنشر مؤشرات نتائج الدائرة الأولى بالخارجة، وتأكيد خبر فوز النائب جمال آدم بمقعد الخارجة عن حزب مستقبل وطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة