عزيزى الرجل.. 5 أسباب هتخليك تراجع نفسك قبل ما تفكر تتجوز عقربة

الخميس، 22 أكتوبر 2015 09:01 م
عزيزى الرجل.. 5 أسباب هتخليك تراجع نفسك قبل ما تفكر تتجوز عقربة امرأة العقرب
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكتسب صفاتها من رمز برجها، هكذا هى "العقربة"، امرأة قوية، محبة للسيطرة، لا تتنازل أبدا عن تسلطها وإصرارها لأى سبب من الأسباب، فضلاً عن حساسيتها الشديدة وشكها الدائم فى كل من حولها، الأمر الذى يجعلها شخصية "نكدية"، وهو ما أكدته خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" أثناء حديثها لليوم السابع عن أبرز الأسباب التى تضع امرأة العقرب فى خانة الزوجة الصعبة.

وأوضحت "فؤاد" عيوب امرأة برج العقرب فى 5 نقاط رئيسية وهى كالآتى..

1-ردود فعلها دايما عنيفة


امرأة برج العقرب امرأة قوية، لا تسمح لأحد بأن يؤذيها أو يجرح مشاعرها، ولهذا فدائمًا ما تكون ردود أفعالها عنيفة، تنبع من رغبتها الشديدة فى إظهار قوتها حتى وإن كان بداخلها ضعف.

2-كثيرة التخطيط ومش تلقائية


هكذا وصفت خبيرة الأبراج امرأة برج العقرب، فهى لا تترك تفصيلة واحدة دون حسابات، ولهذا فهى لا تتعامل بطبيعتها فتظهر دائما وكأنها مصطنعة وغامضة، فضلاً عن كونها لا تثق بأحد بسهولة، بل تحتاج إلى الكثير من الوقت لتتأكد من صدق مشاعره وحسن نيته.

3-حساسيتها الزائدة تدفعها للانتقام


احذر عزيزى الرجل من إيذاء مشاعر امرأة العقرب أو إلحاق الضرر بها، فحساسيتها الشديدة ستدفعها إلى الانتقام بأشد وأقصى الطرق الممكنة دون تفكير.

4-شخصية قوية ومحبة للسيطرة


لا تتنازل امرأة برج العقرب عن سيطرتها وتسلطها، فشخصيتها القوية تجعلها ترفض أن تكون الطرف الأضعف فى العلاقة، حتى إذا أحبت لا تتخلى عن رغبتها فى السيطرة وتملك زمام الأمور، فإذا كان شريكها شخصية قوية، تلجأ فى استخدام ذكائها فى إعطائه شعورًا وهميًا بأنه المسيطر فى حين تظل هى صاحبة الكلمة الأولى والأخيرة.

5-امرأة نكدية وشكاكة


بسبب حساسيتها الشديدة، فإن كلمة بسيطة وغير مقصودة قد تزعجها وتؤذى مشاعرها بشكل قوى، مما يجعل الحياة معها مستحيلة ويجعلها تصنف كامرأة "نكدية"، فضلاً عن شكها المستمر فى جميع التفاصيل والمواقف المختلفة ، الأمر الذى يضع شريكها تحت ضغط نفسى غير محتمل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة