للمرة الثانية.. 3 أشخاص يقتحمون مدرسة بلبيس ويعتدون على مدرس بآلة حادة (تحديث)

الخميس، 22 أكتوبر 2015 12:58 م
للمرة الثانية.. 3 أشخاص يقتحمون مدرسة بلبيس ويعتدون على مدرس بآلة حادة (تحديث) مدير امن الشرقية - ارشيفيه
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الثانى تشهد مدارس بلبيس واقعة تعدى على مدرس داخل المدرسة، وذلك بعد 24 ساعة من قطع شريان مدرس بمدرسة عثمان ابن عفان على يد ولى أمر أحد التلاميذ.

تلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز بلبيس، يفيد قيام 3 من أولياء الأمور باقتحام مدرسة عبد العزيزة قمورة الابتدائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية، وقيامهم بالتعدى على "أبو مسلم إبراهيم صابر" مشرف نشاط بالمدرسة، وإصابته بآلة حادة، ولاذا بالفرار.

إضافة..


ووصل منذ قليل العميد سمير أبو روضة مأمور مركز شرطة بلبيس، إلى مدرسة عبد العزيز قمورة "ابتدائى – إعدادى"، وذلك بعد واقعة اقتحام المدرسة من قبل 3 أشخاص قفزوا من أعلى سور المدرسة، وتعدوا بآلة حادة على مدرس تم نقله إلى مستشفى بلبيس العام.

وكان اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز بلبيس، يفيد بقيام 3 أشخاص من أولياء الأمور باقتحام مدرسة عبد العزيزة قمورة الابتدائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية، وقيامهم بالتعدى على "أبو مسلم إبراهيم صابر" مشرف نشاط بالمدرسة وإصابته بآلة حادة ولاذوا بالفرار، فيما انتقل الدكتور إيهاب الجعفرى مدير الإدارة التعليمية ويحيى عبد الرازق مستشار الإدارة للمدرسة، وتبين وجود خلافات أسرية بين 3 أشخاص ومدرس بالمدرسة، فقاموا باقتحمام المدرسة والتعدى عليه أمام التلاميذ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة