بالفيديو والصور.. مدرس الشرقية المصاب بقطع شرايين يده: رفضت دخول تلميذ أثناء تحية العلم فأرسلت والدته زوجها.. ولى الأمر دخل المدرسة بحوزته سكين وأصابنى بقطع شريان يدى اليمنى عندما دافعت عن زميلى

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 11:27 ص
بالفيديو والصور.. مدرس الشرقية المصاب بقطع شرايين يده: رفضت دخول تلميذ أثناء تحية العلم فأرسلت والدته زوجها.. ولى الأمر دخل المدرسة بحوزته سكين وأصابنى بقطع شريان يدى اليمنى عندما دافعت عن زميلى مدرس الشرقية المصاب
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"زمان لما كان الواحد فينا وهو طالب يخطئ كان والده يقول لمعلمه كسر دماغه وأنا أعالجه، لكن الآن ولى الأمر بيقول للمعلم لو مدت إيدك على ابنى هاذبحك، والسينما لعبت دورا كبيرا مؤخرا فى زيادة أحداث العنف بالمدارس لإبرازها بطل الفيلم فى دور بلطجى، يحمل السلاح ويروع به الآخرين وأنا لست حزينا على إصابتى بل سعيد لأنى أنقذت حياة زميلى".. بهذه الكلمات تحدث "خالد مصطفى حسونة "50 سنة مشرف أول بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بإدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية، "لليوم السابع" بعد خروجه من مستشفى بلبيس العام، وإصابته بقطع بالعضلة وقطع وترين من اليد اليمنى، أثناء تدخله لإنقاذ زميله من الموت على يد أن والى أمر بالصف الثانى الابتدائى، دخل المدرسة وبحوزته سكينة طولها 75 سم وتسبب فى ذعر التلاميذ ولاذ بالفرار دون ضبطه.


اليوم السابع -10 -2015


"اليوم السابع" يلتقى بالمدرس المصاب بعد خروجه من المستشفى


اليوم السابع التقى بالمدرس بمنزله بعد خروجه من مستشفى بلبيس العام وقضاءه ساعة بغرفة العمليات، بعد إصابته بقطع بعضلة اليد وقطع وترين باليد اليمنى، ويقول"خالد مصطفى" 50 سنة إنه يعمل مشرف نشاط بمدرسة عثمان ابن عفان منذ 23 سنة وأقيم بمدينة بلبيس مع أبنائى الأكبر طالب بكلية الهندسة والثانى بالصف الثانى الثانوى والثالث بالصف الخامس الابتدائى، وأعتبر نفسى الأب والأم بعد وفاة زوجتى منذ 7 سنوات واليوم ذهبت للمدرسة وأثناء تواجدى بغرفة الحاسب الآلى، سمعت عاملة بالمدرسة تنادى عليه مترجلة بأن ولى أمر معه سكين ويتعدى بالضرب على "سامى موسى" مشرف نشاط بالمدرسة فهرعت لمعرفة الأمر ووجدت ولى الأمر يضع السكين ببطن لزميلى والله العظيم الفرق كان دقيقة بين وفاة زميلى على يد ولى الأمر فتدخلت مسرعا لشد السكين منه فأصابنى وهرب مسرعا، وبعدها ذهبت للمستشفى، أهالى التلاميذ يعرفونى شخصيا وبعضهم ذهب إلى المستشفى بعد علمهم بإصابتى، وأنا لن أطلب أى حق لى ويكفى أنى أنقذت زميلى.

اليوم السابع -10 -2015


وتابع المدرس أنه ذهب من خلال نقيب المعلمين إلى مستشفى خاص بمدينة الزقازيق بعد أن زاد الألم عليه وتبين أن الجرح تم خياطاته بمستشفى بلبيس العام بشكل خاطئ بعد أن تم تخطيه 23 غرزة خارجية و6 غرز داخلية وأن التقرير الطبى أقر بأنه يحتاج لعلاج أكثر من 21 يوما.

وأرجع "خالد" ما حدث بالمدرسة إلى ما يشاهدونه المواطنون بالسينما المصرية مؤخرا، التى تجعل من البلطجى بطل الفيلم، وهذا ما حدث بالفعل عندما دخل ولى الأمر المدرسة ومعه سكين طوله 75 سم وأثار حالة من الذعر بين التلاميذ على الرغم من دخول طفله المدرسة وعدم منعه وظل بالمدرسة حتى نهاية اليوم الدراسى، وليس صحيحا ما قيل عن أن المشرف زميلى رفض دخوله بل طلب من والدة الطفل أن تنتظر حتى الانتهاء من تحية العلم بعد وصول التلميذ متأخرا، وسمح للتلميذ بالدخول وبعدها حضرت والدة الطفل ومعها زوجها وتعدى علينا.

مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغا من الإدارة التعليمية بالواقعة


تلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، بلاغا من الدكتور إيهاب الجعفرى مدير إدارة بلبيس التعليمية، يفيد إصابة مدرس بمدرسة عثمان بن عفان إثر تعدى والى أمر طالب عليه وتم نقله للمستشفى بعد إصابته بقطع شرايين يده. ولاذا بالفرار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 47679 إدارى مركز شرطة بلبيس وتم إخطار النيابة العامة بلبيس برئاسة المستشار أمير نوار وبإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.
اليوم السابع -10 -2015


تحقيقات الشرطة: المدرس المصاب تدخل للدفاع عن زميله فتمت إصابته


وتبين من التحقيقات أثناء دخول الطالب "يوسف ه ح" 7 سنوات بالصف الثانى الابتدائى بمدرسة عثمان بن عفان، إلى المدرسة صباح اليوم الأربعاء، رفض مشرف النشاط "مسئول الأمن" دخوله إلا بعد انتهاء الطابور فقامت والدة التلميذ بأخذه إلى المنزل وبعدها بدقائق عاد ولى أمر التلميذ وبرفقته التلميذ وبحوزته سلاح أبيض سكين، وحدثت بينه وبين مشرف النشاط مشادة تطورت إلى مشاجرة وقام بترويعه بالسكين.

وأثناء تدخل "خالد مصطفى حسونة "مدرس بالمدرسة للدفاع عن مشرف النشاط فتم إصابته بجرح قطعى بشريان اليد وتم نقله إلى مستشفى بلبيس العام، فيما لاذا ولى الأمر بالفرار.بعد مشاهدته الدماء تسيل من المدرس.

وأفاد مصدر أمنى أنه جارى ضبط ولى الأمر وأن الإدارة التعليمية بلبيس قامت بإحالة مشرف النشاط للشئون القانونية لعدم استيعابه الموقف والسماح للتلميذ بدخول المدرسة مع التنبيه عليه بعدم التأخير مرة أخرى.
اليوم السابع -10 -2015


موضوعات متعلقة..


- مدرس الشرقية المصاب: ولى أمر تلميذ دخل المدرسة وضربنى بالسكين

- يحدث فقط فى مدارس مصر.. ولى أمر يقطع شريان يد معلم داخل مدرسة ابتدائى فى الشرقية.. مشرف نشاط رفض دخول تلميذ لتأخره.. ووالد الطالب يتعدى على المدرس بسكين بعد محاولته الفصل بينه وبين مسئول الأمن
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

كرامة المدرس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة